صفقات الأهلي 2022.. 4 مهاجمين ومدافع ومصير حارس المرمى - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0292a12696.jpg

01:23 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

صفقات الأهلي 2022.. 4 مهاجمين ومدافع ومصير حارس المرمى

صفقات الأهلي 2022

أخبار متعلقة

يسعى مسؤولو النادي الأهلي لحسم ملف صفقات الأهلي 2022 بالإضافة إلى إنهاء ملف المدير الفني الجديد خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني السابق، والذي تم توجيه الشكر له يوم الأربعاء الماضي من قبل مسؤولي الأهلي، بعد اختتام مباريات الدوري بمواجهة سيراميكا كليوباترا.

وينشر لكم «الوطن سبورت»، تفاصيل صفقات الأهلي 2022 والتي يتربع على رأسها صفقات الخط الهجومي الذي يسعى مسؤولو القلعة الحمراء لإنهائها في الأيام القليلة المقبلة.

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. 4 مهاجمين ومحاولات لضم «ديفيندر ومساك»

ويبحث مسؤولو النادي الأهلي لإبرام عدة صفقات من ضمنها 4 لاعبين في خط الهجوم حيث أنهى الأهلي مفاوضاته وحصل على توقيع ثنائي هجوم سيراميكا كليوباترا، شادي حسين ومصطفى سعد «ميسي»، كما يضع مسؤولو النادي الرتوش الأخيرة لضم لاعبين أجانب في مركزي الجناح ورأس الحربة ومن المقرر الإعلان عنهم الأسبوع الجاري.

وفي نفس السياق، يبحث مسؤولو النادي الأهلي التعاقد مع لاعب في مركز وسط الملعب «ديفيندر» لتعويض النقص العددي في وسط ملعب الأهلي، ولاعب آخر في مركز المساك بعد رحيل بدر بانون إلى قطر القطري.

صفقات الأهلي الجديدة 2022.. مصير التعاقد مع حارس مرمى

af3ba3d882.jpg

حراس الأهلي

وكانت لجنة تخطيط الكرة في الأهلي قد رصدت التعاقد مع حارس مرمى جديد قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري المصري الممتاز 2022 - 2023، إلا أن هناك انقسام داخل النادي حول الصفقة بسبب تألق الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير بجانب الحارس الأساسي محمد الشناوي.

وطالب عدد من أعضاء لجنة تخطيط الكرة في الأهلي بالتعاقد مع حارس مرمى قادر على منافسة محمد الشناوي الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال مشاركته مع الأهلي في الموسم الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت