أحمد دويدار: جون إيبوكا في سيراميكا كليوباترا رسميا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ed8aed8299.jpg

01:31 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

أحمد دويدار: جون إيبوكا في سيراميكا كليوباترا رسميا

جون إيبوكا لاعب إنبي

أخبار متعلقة

كشف أحمد دويدار لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك عن مفاجأة بشأن مستقبل النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، كاشفا عن انتقاله لصفوف سيراميكا كليوباترا في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

رسالة أحمد دويدار بشأن جون إيبوكا  

وكتب أحمد دويدار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «خبر حصري علي مسؤوليتي الدبابة جون إيبوكا رسميا في سيراميكا كليوباترا صفقة من العيار الثقيل».

 858a003d36.jpg

جون إيبوكا تألق مع إنبي الموسم الماضي 

وشهد الموسم الماضي 2021-2022، تفوقا للمهاجم النيجيري جون إيبوكا على نفسه، بعد تسجيل 13 هدفا، خلال مشاركته مع الفريق البترولي، مما جعله يلفت الأنظار ومطلبا لمعظم أندية الدوري.

وارتبط اسم جون إيبوكا بالانتقال لصفوف الزمالك ثم المصري بعد تولي كامل أبو علي رئاسة النادي المصري، قبل أن يكشف أحمد دويدار انتقال اللاعب لصفوف سيراميكا كليوباترا.

ff2fc16dd0.jpg

جون إيبوكا لاعب إنبي 

وكشف شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي مؤخرا، أن إدارة النادي حددت سعر إيبوكا، مليون ونصف دولار، إلا أنه حتى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن وجهة اللاعب المقبلة.

وشدد في تصريحاته على أن إنبي يملك كنزا متمثلا في قطاع الناشئين بالنادي، ويهتم به رغم الغلاء الحادث في السوق قائلا: «وكلنا نتعلم من تجربة نادي مصر المقاصة، وتحوله من نادي ينافس باستمرار على مراكز متقدمة بالدوري، ووصوله إلى الهبوط للدرجة الثانية حاليا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت