فيوتشر يفعل بند شراء جنش من الزمالك.. صفقة جديدة السبب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
732ad9ed7a.jpg

03:23 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

فيوتشر يفعل بند شراء جنش من الزمالك.. صفقة جديدة السبب

محمود جنش حارس مرمى فيوتشر

أخبار متعلقة

قرر نادي فيوتشر تفعيل بند الشراء في عقد حارسه محمود جنش، الذي كان يقضي فترة إعارة بين صفوف الفريق، قبل أن يدخل حسابات علي ماهر المدير الفني للفريق، الذي أوصى بضرورة الإبقاء على اللاعب، باعتباره سيكون أحد الركائز الأساسية مع الفريق في الفترة المقبلة.

فيوتشر يقرر تفعيل بند الشراء في عقد محمود جنش

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، تفاصيل شراء فيوتشر لخدمات محمود جنش حارس مرمى الزمالك السابق، بالتأكيد على أن إدارة النادي لا تنوي الاستغناء عن أي من اللاعبين في الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي، والاستعداد للمشاركة الأفريقية في الموسم المقبل.

112753a759.jpg

أسباب رحيل محمود جنش عن الزمالك 

وعلم «الوطن سبورت»، أن فيوتشر قرر تفعيل بند الشراء في عقد محمود جنش، بمقابل مادي قيمته 2 مليون ونصف، وذلك بعدما تأكد اللاعب أنه ليس ضمن حسابات البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، الأمر الذي جعله يستقر على البقاء ضمن مشروع الفريق الصاعد الموسم المنقضي، والذي حجز معقده في الكونفدرالية الأفريقية.

يشار إلى أن إدارة الزمالك ترغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد رحيل محمد أبوجبل، وانتقاله إلى صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، الأمر الذي جعل جنش يستقر على البقاء مع فيوتشر، باعتباره خارج الصورة داخل القلعة البيضاء خلال المرحلة المقبلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت