تفاصيل معسكر الأهلي في هولندا.. وديتين في 14 يومًا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b3615c66ac.jpg

03:33 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

تفاصيل معسكر الأهلي في هولندا.. وديتين في 14 يومًا

الأهلي

أخبار متعلقة

استقر مسؤولو النادي الأهلي على تفاصيل معسكر الأهلي استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022 - 2023، حيث تقرر إقامة معسكر الأهلي للتجهيز إلى الموسم المقبل في هولندا وتقرر استمراره لمدة 14 يوما.

وعلم «الوطن سبورت» تفاصيل معسكر الأهلي في هولندا من مصدر داخل النادي، حيث أكد أن المعسكر سيدأ يوم 16 سبتمبر على أن ينتهي يوم 29 سبتمبر، ويكون تحت إشراف الجهاز الفني الجديد والمقرر الإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.

وتسافر بعثة الأهلي إلى هولندا يوم 16 سبتمبر على أن ينتهي المعسكر يوم 29 من نفس الشهر، وتتكون بعثة الأهلي من 60 شخصًا ويستقل الفريق طائرة خاصة خلال سفره إلى هولندا في بعثة يترأسها حسام غالي.

ويخوض الأهلي مبارتين وديتين في معسكر هولندا المقرر انطلاق منتصف شهر سبتمبر الجاري، أمام كلا من الكمار الهولندي و بي إس آيندهوفن.

1e6ffec367.jpg

                حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي

حسام غالي يظهر في هولندا لإنهاء تفاصيل معسكر الأهلي

وظهر حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وعضو لجنة تخطيط الكرة، في هولندا، خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمعسكر الفريق في هولندا.

واتفق مسؤولو الأهلي مع إحدى الشركات الأجنبية على تنظيم معسكر الأهلي للتحضير إلى الموسم الجديد في هولندا وقام حسام غالي بالسفر خارج البلاد من أجل الإطلاع على فندق إقامة الأهلي بالإضافة إلى ملعب التدريبات ومعرفة الفرق التي ستواجه الفريق بشكل ودي.

الأهلي يحصل على راحة 10 أيام

وكان لاعبو النادي الأهلي قد حصلوا على راحة لمدة 10 أيام بعد انتهاء الموسم الكروي على أن يستأنف الفريق تدريباته قبل السفر لمعسكر هولندا للترحيب والتعرف على المدير الفني الجديد للفريق والمقرر التعاقد والإعلان عنه خلال الأسبوع الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت