مصدر: محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وفيوتشر وجهته المقبلة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9d900a1485.jpg

07:48 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

مصدر: محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك.. وفيوتشر وجهته المقبلة

محمود علاء

أخبار متعلقة

اقترب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان محمود علاء جدد عقده مع الزمالك قبل موسمين، وحتى نهاية موسم 2024، بعدما جرى رفع قيمة عقده المالية مع القلعة البيضاء.

محمود علاء يقترب من الرحيل عن الزمالك

وكشف مصدر داخل الزمالك، عن اقتراب محمود علاء من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما ابتعد عن المشاركة بصفة منتظمة مع فريقه مؤخرا.

وغاب محمود علاء عن المشاركة في مباريات الزمالك لصالح المدافع الشاب حسام عبدالمجيد، فيما حل محمد عبد الغني كبديل له، خلال الفترة الأخيرة.

وشدد المصدر على أن محمود علاء دخل في مفاوضات جادة مع مسؤولي فيوتشر، خلال الأيام الماضية، تمهيدا لإنهاء الصفقة.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، إن اللاعب اتفق على كثير من تفاصيل عقده مع فريق فيوتشر؛ إذ يتبقى فقط بعض التفاصيل في عقده الجديد، على أن يجرى الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المُقبلة.

5913ccc789.jpg

                      محمود علاء مدافع الزمالك

فيريرا يستبعد محمود علاء من مباريات الزمالك

واستبعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود علاء من المشاركة خلال الفترة الأخيرة.

واعتمد فيريرا على الثنائي محمود حمدي الونش وحسام عبدالمجيد كثنائي دفاع أساسيين، يجاورهما الدولي التونسي حمزة المثلوثي، في طريقة اللعب 3-4-3.

وأبدى محمود علاء رغبته في الرحيل، خلال الفترة الأخيرة، للحصول على فرصة المشاركة أساسيا؛ إذ لم يشارك المدافع الدولي في أكثر من نصف مباريات فريقه الأخيرة، التي جاءت تحت قيادة فيريرا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت