إسلام جابر: من الصعب اللعب للأهلي.. والمثلوثي: هدفنا دوري الأبطال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a109093eec.jpg

03:44 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

إسلام جابر: من الصعب اللعب للأهلي.. والمثلوثي: هدفنا دوري الأبطال

إسلام جابر

أخبار متعلقة

علق إسلام جابر، لاعب نادي الزمالك، على تتويج فريقه الأخير ببطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي 2021-2022، قائلا إن الجميع بذل الجهد لتحقيق اللقب في النهاية.

وقال إسلام جابر في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم»، الذي يقدمه كريم حسن شحاتة، المذاع على شاشة قناة الحياة: «واجهنا العديد من الصعوبات الكبيرة طوال الموسم، لنحصد لقب الدوري، وما يميز فيريرا، تعامله بالعدل في جميع قراراته، ولا بد أن أشكره على ما قدمه مع الزمالك طوال الفترة الماضية».

وأضاف: «سعيد للغاية بعد نجاحنا في حسم بطولة الدوري المصري الموسم المنصرم مبكرا، وأشكر الجماهير على دعمها، ومن الصعب اللعب للأهلي بعد ما رأيته من جماهير نادي الزمالك».

إسلام جابر: تحت أمر إدارة الزمالك

وتابع: «رحيلي سيكون من خلال نادي الزمالك، وأنا تحت أمر الإدارة في أي قرار تصدره».

6db85331df.jpg

حمزة المثلوثي: الزمالك لا يخشى أي فريق.. وهدفنا دوري أبطال أفريقيا

وفي السياق ذاته، أكد الظهير الأيمن الدولي التونسي حمزة المثلوثي، لاعب فريق الزمالك، أن مباراة الهلال السعودي في كأس لوسيل، ستكون صعبة للغاية، مشير إلى أنهم فريق يمتلك لاعبين مميزين.

وقال حمزة المثلوثي: «الزمالك فريق كبير ونسعى للتتويج ببطولة السوبر المصري السعودي، والهلال من الفرق الكبيرة ولكن الزمالك لا يخشى أحدا».

وأردف: «وهدفنا الأول يكمن في حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزائن الفريق منذ سنوات طويلة».

كما تطرق للحديث عن طموحه مع المنتخب التونسي خلال الفترة المقبلة، قائلا: «أتمنى المشاركة في كأس العالم مع المنتخب التونسي، وهذا طموحي في الفترة المقبلة».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت