شوبير: فيوتشر طلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل الاستغناء عن «بوبو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f2420656ce.jpg

09:49 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

شوبير: فيوتشر طلب ضم 3 لاعبين من الأهلي مقابل الاستغناء عن «بوبو»

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات مفاوضات إدارة الأهلي للحصول على خدمات محمد رضا بوبو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، موضحا أن مجلس إدارة النادي الأخير رفض التفريط في القوام الأساسي، إلا أنه يدرس العرض الجيد، بمعنى أنه وافق على إتمام الصفقة مقابل انتقال ثلاثي الفريق الأحمر طاهر محمد طاهر وحسام حسن وكريم فؤاد، إلى صفوفه. 

شوبير يكشف مصير محمد رضا بوبو 

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «محمد رضا بوبو عقده ممتد مع فيوتشر، وأنباء أنه وقع لأي فريق أمر خارج حسابات إدارة فيوتشر؛ لأنه توقيع بلا قيمة، وحتى الآن الأهلي يرفض انتقال طاهر وحسام وحسن وكريم فؤاد، ومعنى ذلك أن محمد رضا بوبو مستمر مع فيوتشر بالموسم الجديد».

وأوضح حارس منتخب مصر الأسبق: «فيوتشر يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق حتى يقدم مستويات جيدة ببطولة الكونفيدرالية، وسيدعم صفوفه بعدد من الصفقات الجديدة، وفقا لرؤية كابتن علي ماهر، المدير الفني للفريق». 

81d4fd9df3.jpg

                             فريق فيوتشر 

شوبير يعلق على سوق الانتقالات الصيفية

وعلق أحمد شوبير على سوق الانتقالات الصيفية بشكل عام، موضحا أن الإرهاق المادي الذي عانت منه الأندية بسبب ارتفاع الأسعار في المواسم الأخير، تسبب في تحول الأمور إلى المقايضة من خلال استبدال لاعب بآخر، موضحا أن انتقال جون إيبوكا لاعب إنبي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا تم بهذه الطريقة. 

7080d0674a.jpg

                   جون إيبوكا ينضم لصفوف سيراميكا 

وشدد «شوبير» على أن «الحديث عن انتقال لاعب لأي فريق مقابل 40 مليون جنيه، سيختفي؛ لأن خزائن الأندية مرهقة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت