ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي.. استمرار قمصان وعودة يانكون - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
7966b2e5a2.jpg

09:57 ص | الإثنين 05 سبتمبر 2022

ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي.. استمرار قمصان وعودة يانكون

الجهاز الفني للأهلي

أخبار متعلقة

تضع إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي جرى توجيه الشكر له بعد انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022، بسبب تراجع النتائج.

وعلم «الوطن سبورت» أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي القائمة على تشكيل الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، قررت استمرار سامي قمصان في منصب المدرب، ضمن الجهاز الفني الجديد، كما تقرر عودة يانكون ميشيل لمنصب مدرب حراس المرمى، وهو ما أبلغه مسؤولو الأحمر إلى المدير الفني الجديد.

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد أكد في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» منذ 72 ساعة، أن النادي أتم تعاقده مع المدير الفني الجديد للفريق، ويدرس حاليا مباريات الفريق، على أن يجرى الإعلان عنه نهاية الأسبوع الجاري.

مصير سيد عبدالحفيظ من الاستمرار في منصب مدير الكرة في الأهلي

كما كشف المصدر عن مصير سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، من الاستمرار في منصبه ضمن الجهاز الفني الجديد، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلي جددت الثقة فيه، وسيستمر في منصبه.

ومن المرتقب أن يعقد مسؤولو الأهلي جلسة خاصة مع المدير الفني الجديد، فور وصوله إلى القاهرة، من أجل الاستقرار على ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد بالكامل.

f93a3384d2.jpg

                  ريكاردو سواريش مدرب الأهلي السابق

الأهلي يؤجل الإعلان عن المدير الفني والصفقات بسبب وفاة شقيقة محمود الخطيب

وكان من المقرر أن يعلن الأهلي عن صفقاته الجديدة والمدير الفني، خلال الساعات الماضية، إلا أنه جرى تأجيل ذلك بسبب وفاة شقيقة محمود الخطيب؛ إذ أقيم العزاء مساء أمس الأحد، وشهد حضور نجوم الرياضة والمجتمع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت