القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
16418a49a2.jpg

01:00 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

فريق الزمالك

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الجمعة المقبل، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة «التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة»، بالدوحة، في كأس سوبر لوسيل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل

ومن المقرر أن تكون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس لوسيل، هي بي إن سبورتس المفتوحة HD، ويعلق عليها حفيظ دراجي، وقناة الكاس الرياضية HD، بتعليق خليل البلوشي، بالإضافة لقناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق مدحت شلبي، عبر القناة الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

ومن المقرر أن يبدأ رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، استعداداته لمواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، غدا الثلاثاء.

وكان مدرب الفريق السعودي منح لاعبيه راحة، اليوم الاثنين، بعد الفوز على الفتح بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي لموسم 2022-2023، ليتصدر ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.

bb3a4fd49e.jpg

مواجهات الهلال بالدوري السعودي قبل لقاء الزمالك 

وافتتح فريق الهلال مشوارة في بطولة الدوري السعودي بالفوز على نظيره الخليج بهدفين دون رد، سجلهما موسى ماريجا وأوديون إيجالو، في الجولة الأولى.

ثم انتصر على منافسه الفيحاء بهدفين نظيفين، ضمن مواجهات الجولة الثانية بأقدام موسى ماريجا وأوديون إيجالو، ثم فاز على الفتح، أمس الأحد، بهدف نظيف، عن طريق لوسيانو فييتو، في الجولة الثالثة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت