أخبار الأهلي الاثنين 5 سبتمبر.. 5 صفقات جديدة ومصير محمود كهربا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
15b3336b4f.jpg

01:10 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

أخبار الأهلي الاثنين 5 سبتمبر.. 5 صفقات جديدة ومصير محمود كهربا

أخبار الأهلي اليوم

أخبار متعلقة

انتشرت العديد من الأخبار المتعلقة بالنادي الأهلي، خاصة المرتبطة بملف صفقات الأهلي الجديدة 2022، بالإضافة إلى مصير محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ويستعرض لكم «الوطن سبورت» أخبار الأهلي اليوم الاثنين 5 سبتمبر 2022.

أخبار الأهلي الاثنين 5 سبتمبر.. ما هي صفقات الأهلي الجديدة؟

b75fb09570.jpg

                                  شادي حسين

قررت إدارة كرة القدم داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تجميد بعض الصفقات التي دخل فيها مسؤولو النادي، والاكتفاء بإبرام 5 فقط، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أنه جرى الاستقرار خلال الجلسة على إبرام الأهلي 5 صفقات فقط في الميركاتو الصيفي الجاري، تتمثل في ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، بالإضافة إلى ثنائي أجنبي في مركز رأس الحربة والجناح الأيسر، فضلا عن التعاقد مع لاعب يجيد اللعب في مركزي وسط الملعب والمساك.

مصير كهربا مع الأهلي 

d52e823c0c.jpg

                             كهربا لاعب الأهلي

في سياق آخر، يواجه محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيرًا مجهولا داخل القلعة الحمراء حتى الآن، بسبب تعرضه للإيقاف؛ نظرا لعدم دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، التي تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لا توجد أي نية للاستغناء عن كهربا بشكل مجاني، بعدما ترددت أنباء بوصول عروض للاعب من أندية محلية للحصول على خدماته بشكل مجاني، مقابل دفع الغرامة لصالح الزمالك.. التفاصيل كاملة من هنا

ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد

تضع إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ملامح تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي جرى توجيه الشكر له بعد انتهاء منافسات الدوري المصري الممتاز 2021 - 2022، بسبب تراجع النتائج.

وعلم «الوطن سبورت» أن اللجنة الفنية بالنادي الأهلي القائمة على تشكيل الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، قررت استمرار سامي قمصان في منصب المدرب، ضمن الجهاز الفني الجديد، كما تقرر عودة يانكون ميشيل لمنصب مدرب حراس المرمى، وهو ما أبلغه مسؤولو الأحمر إلى المدير الفني الجديد.. التفاصيل كاملة من هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت