مدرب نانت الفرنسي يعلق على فشل ضم «زيزو»: أشعر بخيبة أمل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0f62742a66.jpg

02:27 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

مدرب نانت الفرنسي يعلق على فشل ضم «زيزو»: أشعر بخيبة أمل

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

أخبار متعلقة

تسبب أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حالة غضب للفرنسي أنطوان كومبواري، مدرب نادي نانت الفرنسي، بعدما جدد اللاعب عقده مع الزمالك لمدة 3 سنوات، حتى موسم 2025.

مدرب نانت الفرنسي: أشعر بخيبة أمل بعد فشل ضم زيزو

وذكرت شبكة «فوت 7» الفرنسية، أن المدرب الفرنسي أنطوان كومبواري، شعر بـ«خيبة أمل» كبيرة، بعد فشل صفقة انتقال زيزو إلى صفوف نادي نانت الفرنسي، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، علمًا بأن النادي الفرنسي تقدم بعرض لنادي الزمالك واللاعب للحصول على خدماته مقابل 2 مليون يورو.

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن لاعب نادي الزمالك كانت يرحب باللعب ضمن صفوف الفريق الفرنسي، إلا أن موافقة النادي تأخرت، وجرى غلق باب الانتقالات الصيفية.

وقال كومبواري، في تصريحات نشرتها الشبكة الفرنسية: «الساعات الأخيرة في الميركاتو تكون أمر صعب بالنسبة للمدربين، وقد ننهي فترة الانتقالات بخيبة أمل، والآن أنا أشعر بهذه الخيبة».

f1950d5ade.jpg

                             شبكة «فوت 7» الفرنسية

رئيس الزمالك يعلن تجديد عقد أحمد سيد زيزو لمدة 3 مواسم

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن يوم السبت الماضي، تجديد عقد اللاعب أحمد سيد زيزو مع كتيبة القلعة البيضاء، لمدة 3 مواسم مقبلة.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة نادي الزمالك، إن إدارة النادي جددت عقد زيزو لمدة 3 مواسم مقبلة، بعد جلسة مع اللاعب ووالده، لتعديل عقده وحل أزمة الشرط الجزائي.

وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن «زيزو» بالنسبة له يساوي 100 صفقة، وأن مفاوضات التجديد خلال الجلسة التي جمعته مع اللاعب ووالده لم تستغرق سوى 5 دقائق فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت