مايفوتكش.. تجميد صفقات في الأهلي وصدمة خماسي الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a29fc387a6.jpg

04:46 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

مايفوتكش.. تجميد صفقات في الأهلي وصدمة خماسي الزمالك

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا.

تجميد صفقات الأهلي.. وجلسة مع سامي قمصان

قررت إدارة كرة القدم داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تجميد بعض الصفقات التي دخل فيها مسؤولو النادي، والاكتفاء بإبرام 5 فقط، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2022، مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

e4f8432679.jpg

                 سامي قمصان مدرب عام الأهلي

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأحمر، جلسة مع سامي قمصان، المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول بالنادي، في وجود حسام غالي وسيد عبدالحفيظ، واتفقوا على تجميد بعض الصفقات، أبرزها محمد صبحي في حراسة المرمى، ومحمد رضا بوبو، لاعب وسط فيوتشر.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

فيريرا يرفض مشاركة المعارين بتدريبات الزمالك 

اجتمع البرتغالي فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، خلال الساعات القليلة الماضية، مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، من أجل حسم القرار الخاص بلاعبي النادي المعارين لأندية أخرى.

b69d46b0df.jpg

                 جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك

وكشف مصدر داخل الفريق، عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، أكد لأمير مرتضى منصور عدم رغبته في تواجد اللاعبين المعارين في التدريبات، خلال الفترة الحالية، على أن يحسم موقفهم بعد العودة من قطر، ومواجهة الهلال السعودي مساء يوم الجمعة المقبل.

واللاعبين المعارين هم: مروان حمدي وحمدي علاء، بعد انتهاء إعارتهما لسموحة، وأسامة فيصل المعار للبنك الأهلي، والثنائي محمود شبانة ومحمد عبدالسلام، المعارين لنادي الاتحاد

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

ثنائي فيوتشر خارج حسابات الأهلي والزمالك 

غادر الثنائي عمر كمال عبدالواحد ومحمد رضا بوبو، رفقة بعثة نادي فيوتشر إلى أوغندا، استعدادا لمواجهة بول، بطل أوغندا، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الكونفيدرالية، لتنتهي آمال قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في ضمهما.   

0a18e23f2b.jpg

ويؤكد سفر الثنائي عمر كمال ومحمد رضا بوبو، ومشاركتهما ضد بطل أوغندا، صرف الزمالك والأهلي النظر عن التعاقد معهما، نظرا لعدم أحقيتهما في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا، بعد اللعب في الكونفيدرالية بالموسم ذاته 2022-2023.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت