نادر السيد: نجلي محظوظ بـ عصام الحضري.. ولا حديث عن العودة للزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1536cca11d.jpg

05:30 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

نادر السيد: نجلي محظوظ بـ عصام الحضري.. ولا حديث عن العودة للزمالك

أحمد نادر السيد

أخبار متعلقة

عبر نادر السيد، حارس مرمى منتخب مصر الأسبق، عن سعادته بانضمام نجله أحمد نادر السيد، حارس مرمى الزمالك المعار لنادي فيزيلا البرتغالي، لقائمة المنتخب الأولمبي التي أعلنها البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب لدخول معسكر يقام خلال الشهر الجاري.

وأكد «السيد» في تصريحات لبرنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» والذي يذاع عبر إذاعة «القاهرة الكبرى» أن نجله حارس جيد ويستحق التواجد في قائمة منتخب مصر الأولمبي، مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا الانضمام.

وشدد حارس مرمى منتخب مصر السابق، إلى أن حارس مرمى فيزيلا البرتغالي محظوظ بأن عصام الحضري هو مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبي، مشيرًا إلى أن هذا الأمر سيضيف له الكثير.

نادر السيد يتحدث عن موقفه من العودة للزمالك

وعن إمكانية عودته من جديد لصفوف الزمالك، أكد نادر السيد أن الأمر لا يحتاج إلى تفاوض من الزمالك لأن النادي هو بيته، مشيرًا إلى أن الأمر سيكون متعلقًا بالناحية التعاقدية مع النادي البرتغالي المعار له.

5e363e5864.jpg

وأوضح حارس الزمالك السابق أنه لم يتم الحديث أو التفاوض حول إنهاء الإعارة لنادي البرتغالي، وإعادة أحمد نادر السيد للزمالك من جديد.

سياسة الأهلي الأنسب للتعامل مع الحراس

وأشار إلى أنه لن يكون من مصلحة الزمالك وجود 3 أو 4 حراس مرمى مميزين، فمن الأفضل وجود حارس أول بجانب حارس ثان بالإضافة إلى وجود حارس ثالث يكتسب الخبرات، مشيرًا إلى أن وجود 3 حراس من الصف الأول سيتسبب في أزمة.

واختتم حارس المنتخب المصري حديثه مؤكدًا أن ما يحدث في الأهلي هي السياسة الأنسب بوجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مشيرًا إلى أن شوبير يكتسب خبرات خلال الفترة الحالية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت