الإسماعيلي يرفض تجديد عقد دونجا.. وبيع محمد عادل للداخلية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8e859a6687.jpg

06:17 م | الإثنين 05 سبتمبر 2022

الإسماعيلي يرفض تجديد عقد دونجا.. وبيع محمد عادل للداخلية

محمود دونجا لاعب الإسماعيلي

أخبار متعلقة

رفض مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، فتح ملف تجديد التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي السابق محمود دونجا.

وكانت بعض الأصوات داخل الإسماعيلي طالبت خلال الفترة السابقة بأن يتم فتح ملف تمديد التعاقد مع اللاعب لمدة موسم آخر.

وانتهى تعاقد دونجا مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الكروي الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق ولكن حتى هذه اللحظة لم ينتقل اللاعب إلى أي ناد حتى الآن.

f27ea5ff54.jpg

الإسماعيلي يرفض عرض الداخلية لاستعارة محمد عادل 

وفي سياق آخر، أضاف المصدر أن مسؤولي الإسماعيلي رفضوا عرضا من الداخلية لضم محمد عادل لاعب وسط الدراويش علي سبيل الإعارة، مؤكدا رفض العرض نظرا لضعفه المادي.

وانضم محمد عادل الموسم قبل الماضي من الإنتاج الحربي وشارك بصفة أساسية مع الفريق. 

الإسماعيلي يسدد جزء من مديونيات شركة الكهرباء 

وعلى جانب آخر، سدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مديونية متأخرة لشركة الكهرباء من أجل منع انقطاع التيار الكهربي خلال المرحلة المقبلة.

ويسعى الإسماعيلي إلى جدولة عدد من الديون المتأخرة على النادي والوفاء بالالتزامات خلال المرحلة الحالية في ظل تراكم عدد من المديونيات المتأخرة.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي يحيى الكومي في تصريحات خاصة إن المجلس يسعى إلى حل العديد من الأزمات التي تلاحق النادي من وقت لآخر.

وأضاف أن كل هذه التراكمات المالية ليست مسؤولية المجلس السابق ولكنها تراكمات متلاحقة أدت إلى العديد من المشاكل للمجلس الحالي.

وأكمل: «نجحنا في حل أغلب هذه المشاكل التي ظهرت على السطح طوال الفترة السابقة والقادم سيكون أفضل للنادي الإسماعيلي بتكاتف كل الجهود في المرحلة الحالية».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت