لحظة تتويج نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022.. واحتفال خاص بالمعيوف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
12ed2f6bc1.jpg

11:57 م | الجمعة 09 سبتمبر 2022

لحظة تتويج نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022.. واحتفال خاص بالمعيوف

لحظة تتويج فريق الهلال السعودي بكأس سوبر لوسيل

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت»، خدمة لقرائه ومتابعيه، بعرض لحظة تتويج نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022، حيث احتفل الفريق السعودي بفوزه على نادي الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، عقب التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة.

لحظة تتويج نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022.. سلمان الفرج يمنح الشارة للمعيوف

وعندما جاءت لحظة تتويج الهلال السعودي بلقب كأس سوبر لوسيل 2022، قام سلمان الفرج قائد الفريق، بتسليم الشارة إلى الحارس عبدالله المعيوف، ليرفع الكأس، بعد تألقه في ركلات الترجيح خلال مواجهة الزمالك.

احتفالية فوز نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022.. الزعيم يتفوق على الأبيض بركلات الترجيح

وشهدت احتفالية فوز نادي الهلال السعودي بكأس لوسيل 2022، ظهور علم البرازيل، الذي حرص المحترف ميشيل ديلجادو على ارتدائه احتفالا بفوز فريقه، بعد مشاركته كبديل في الشوط الثاني.

bb3b7989e2.jpg

وكان الهلال قد استطاع تحقيق لقب سوبر لوسيل، بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، بعد التعادل في الوقت الأصلي مع الزمالك، بهدف لكل فريق، حيث أهدر زيزو والونش من جانب الفريق الأبيض، بينما سجل لاعبو الفريق السعودي ركلاتهم الأربعة بنجاح.

وتقدم المهاجم النيجيري أوديون إيجالو لصالح الهلال في الدقيقة 18، بلمسة رائعة للكرة، لتمر فوق رأس حارس الزمالك محمد عواد، بعد تمريرة طويلة من جوستافو كويلار.

ونجح الزمالك في إدراك التعادل عن طريق أحمد سيد زيزو، في الدقيقة 33، بعد متابعة لتسديدة من سيف الدين الجزيري، تصدى لها الحارس عبدالله المعيوف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت