تقارير: مبابي يتمسك باختياره لرعاة منتخب فرنسا.. وجلسة مرتقبة مع الاتحاد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c3eef4e336.jpg

08:56 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

تقارير: مبابي يتمسك باختياره لرعاة منتخب فرنسا.. وجلسة مرتقبة مع الاتحاد

مبابي

أخبار متعلقة

تتصاعد أزمة رفض الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حضور جلسة التصوير الخاصة بالمنتخب الفرنسي في إطار أنشطة الرعاية الخاصة بمنتخب الديوك قبل كأس العالم.

ورفض لاعب باريس سان جيرمان المشاركة في جلسة التصوير الخاصة بأنشطة رعاية منتخب فرنسا قبل خوض كأس العالم 2022، وذلك بسبب اختلاف الرعاة بين المنتخب والرعاة الخاصين به، ليحاول الاتحاد الفرنسي حل الأزمة.

مبابي يعلن فشل التفاوض

وكشف موقع «espn» أن مبابي أعلن في بيان صحفي أنه قرر عدم المشاركة في جلسة التصوير بعد رفض الاتحاد الفرنسي تغيير اتفاقية حقوق الصورة مع اللاعبين، مؤكدًا أنه وممثليه يأسفون لهذه الخطوة.

وكشف الموقع أن المصادر أخبرتهم أن مبابي يرغب في أن يكون له رأي بشأن الراعاة المرتبطين بمنتخب فرنسا، مشيرًا إلى أنه لا يريد وجود بعض العلامات التجارية، بما في ذلك سلاسل الوجبات السريعة وشركات المراهنات.

a361842381.jpg

وأوضحت الصحيفة، أن الأزمة تفجرت في يونيو الماضي، وعقد اجتماع وقتها بين نويل لو جرانت رئيس الاتحاد الفرنسي مع والدة مبابي فايزة العماري، ومحاميه دلفين فيرهايدن، وتم مناقشة الأمر، واعتقد أن الاتفاق تم كما يرغب مبابي، وهو ما لم يحدث في النهاية.

اجتماع مرتقب بين رئيس الاتحاد واللاعبين

وينتظر أن يعقد لو جرانت جلسة مع لاعبي المنتخب الفرنسي مساء اليوم، وذلك من أجل مناقشة حقوق الصورة والتعارض بين الرعاة من أجل حل الأزمة.

ومن المقرر أن تلعب فرنسا، التي تستعد للدفاع عن لقب كأس العالم في بطولة قطر، مباريات دوري الأمم في فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع ضد النمسا الخميس والدنمارك الأحد المقبل.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت