موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
9fc64ff78d.jpg

09:12 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد

فريق كرة اليد بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي التعرف على موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد، في ختام مواجهات الفريق الأبيض بمرحلة دور المجموعات في البطولة المؤهلة لمنافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوب».

تعرف على موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد

وتبحث جماهير القلعة البيضاء، عن موعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر في البطولة العربية لكرة اليد، ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره مولودية الجزائر، غدا الثلاثاء، في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، بثالث لقاءات دور المجموعات بالبطولة العربية.

وتعد مباراة الزمالك ومولودية الجزائر مهمة للفريق الأبيض، الذي يبحث عن ضمان صدارة المجموعة، للعبور مباشرة للدور نصف النهائي، وذلك بسبب انسحاب فريق سكيكدة الجزائري، الذي يتذيل ترتيب المجموعة الأولى، وبذلك يعبر منافسه في ربع النهائي للدور المقبل مباشرة.

وكان فريق كرة اليد بنادي الزمالك واصل انتصاراته في البطولة العربية لكرة اليد المقامة في تونس، بعد الفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 23-20، في ثاني مباريات المجموعة الثانية من البطولة.

وجاء الشوط الأول مثيرًا في بدايته بالتعادل حتى 6-6 بين الفريقين، وبعدها سيطر الزمالك على اللقاء، ونجح في إنهائه لصالحه بنتيجة 12-10.

وحاول الكويت العودة في الشوط الثاني، ونجح في هذا الأمر، ليتعادل الفريقان 13-13، بعد مرور 7 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني.

وبدأ الزمالك السيطرة من جديد، والتفوق على حساب الكويت رغم تألق حارس مرماه حتى فاز في النهاية بنتيجة 23-20.

الزمالك يتصدر مجموعته في البطولة العربية لكرة اليد بعد الفوز على الكويت والترجي

ويتربع الزمالك على عرش صدارة المجموعة الثانية من البطولة برصيد 4 نقاط، ويأتي بعده الترجي التونسي، الذي فاز على مولودية الجزائر بنتيجة 30-24 في الجولة الماضية برصيد نقطتين، وذلك بفارق الأهداف عن الكويت الكويتي، الذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط، بينما يتذيل مولودية الجزائر المجموعة دون أي نقطة.

100ab4a913.jpg

وكان الزمالك قد تفوق في المواجهة الأولى على حساب الترجي التونسي بنتيجة 34-28، في لقاء شهد تألق العديد من اللاعبين، على رأسهم حسن وليد قداح وكريم هنداوي.

ويأمل الفريق الأبيض في التتويج بلقب البطولة العربية، من أجل انتزاع بطاقة التأهل لمنافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوب».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت