كولر يطالب الأهلي بالفصل في قضية كهربا.. ورسالة خاصة للاعب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3f1a1ec214.jpg

09:43 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

كولر يطالب الأهلي بالفصل في قضية كهربا.. ورسالة خاصة للاعب

مارسيل كولر

أخبار متعلقة

يعتبر محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي هو الشغل الشاغل في الشارع الزملكاوي والأهلاوي، وكذلك للسويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، الذي ركز مع لاعب الفريق خلال الأيام الماضية وكان له بعض المطالب بشأن مصير اللاعب بعدما انتظم في التدريبات بشكل طبيعي خلال الفترة الماضية. 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي عن 3 مطالب من مارسيل كولر بشأن قضية محمود عبدالمنعم كهربا، وكذلك ابتعاده عن التدريبات خلال الفترة الماضية. 

التجهيز البدني لكهربا 

طلب مارسيل كولر من كهربا التركيز على الجانب البدني بشكل مكثف خلال الوقت الحالي بجانب البرنامج الذي وضعه المعد البدني الجديد للقلعة الحمراء بفرمان من السويسري مارسيل كولر، خاصة وأن المدير الفني الجديد رأى أن اللاعب يحتاج إلى عمل بدني كبير. 

080b0bb2fe.jpg

حسم مصير قضية كهربا  

طلب مارسيل كولر من مجلس إدارة النادي الأهلي إنهاء قضية محمود عبدالمنعم كهربا مع نادي الزمالك لحسم مصيره مع الفريق خاصة وأن مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت، أن هناك اتفاقا مبدئيا بين اللاعب والإدارة على إنهاء الأزمة سويا واستمراره رفقة الفريق خاصة وأنه تم قيده بشكل رسمي في القائمة المحلية دون وضعه على قائمة الانتظار. 

كولر يطالب كهربا بعدم التركيز مع السوشيال ميديا 

وطالب كولر كهربا بعدم التركيز مع السوشيال ميديا والحديث عن قضيته نهائيا وترك الأمر للإدارة فقط، والتركيز في تدريبات الفريق والبرنامج البدني الذي وضعه له المعد البدني للمارد الأحمر. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت