مصدر: غزل المحلة ضم 6 صفقات جديدة.. والإعلان خلال أيام - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
169d931eb1.jpg

10:50 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

مصدر: غزل المحلة ضم 6 صفقات جديدة.. والإعلان خلال أيام

غزل المحلة

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل نادي غزل المحلة عن إبرام النادي 6 صفقات من أجل ضمها لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه تم إنهاء الاتفاق مع اللاعبين للمشاركة مع الفريق في الموسم المقبل، ومن المقرر الإعلان عن الصفقات خلال أيام.

وأكد المصدر، في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن النادي نجح في عقد الصفقات بعد الاتفاق مع اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو، المدير الفني للفريق.

غزل المحلة يفاوض حارس الأهلي السابق 

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع مسعد عوض، حارس مرمى الأهلي السابق للانضمام لصفوف الفريق في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع وادي دجلة، الذي سبق أن دربه بابافاسيليو خلال قيادته لدجلة.

وأضاف المصدر، أن غزل المحلة تعاقد مع محمد جابر عقب نهاية عقده مع المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، كما نجح في التعاقد مع محمود صابر، مدافع سيراميكا كليوباترا السابق ونفس الأمر مع حسن ياسين لاعب الإنتاج الحربي السابق، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وكشف المصدر عن أن النادي تعاقد أيضًا مع عبد الله دشمة القادم من نادي أرجوتليس اليوناني في صفقة لمدة 3 مواسم، بجانب الاقتراب من الاتفاق مع أحمد جمعة مهاجم المصري السابق.

dad5ac0dd3.jpg

وأوضح المصدر، أن الأيام المقبلة تشهد الإعلان عن الصفقات التي تم إبرامها، وذلك عقب إتمام النادي اتفاقه على باقي الصفقات التي يرغب في التعاقد معها وبدأ في الدخول بمفاوضات لضمها.

المحلة يعلن عن تعيين مدير فني جديد للفريق

وكان نادي غزل المحلة، قد أعلن تعاقده مع مدير فني جديد يقود الفريق خلفًا لمصطفى عبده، المدير الفني للفريق، وهو اليوناني نيكوديموس بابافاسيليو.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت