«رومانو» يكشف عن تواصل إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد لحل أزمة جريزمان - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8762caee84.jpg

11:15 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

«رومانو» يكشف عن تواصل إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد لحل أزمة جريزمان

أنطوان جريزمان

أخبار متعلقة

كشف الصحفي المختص بأخبار الانتقالات حول العالم فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، عن أن برشلونة وأتلتيكو مدريد على اتصال مباشر مع بعضهما البعض من أجل إيجاد حل للوضع الخاص بالمهاجم الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان.

وكان جريزمان قد انضم إلى الروخيبلانكوس في صفقة إعارة لمدة عام مع خيار لتمديد القرض لموسم آخر، فيما كان هناك شرط شراء دائم إلزامي بقيمة 40 مليون يورو مدرج أيضًا في عقد اللاعب.

خلاف برشلونة وأتلتيكو بسبب جريزمان 

ويوجد خلاف في الوقت الحالي بين إدارتي برشلونة وأتلتيكو مدريد بشأن مبلغ 40 مليون يورو، إذ يعتقد النادي الكتالوني أن شرط الشراء الدائم قد تم تفعيله بالفعل بعد أن لعب جريزمان 45 دقيقة أو أكثر في 50% من المباريات خلال موسم الإعارة الأول.

في الوقت ذاته، يجادل أتلتيكو مدريد في أنه لكي يدخل هذا البند حيز التنفيذ، يجب الوفاء بشرط المباريات التي تم لعبها بنسبة 50% في كلا الموسمين.

879b3ba2b8.jpg

حيلة أتلتيكو مدريد للتهرب من دفع 40 مليون يورو

وبالتالي ومن أجل أن يهرب أتلتكو مدريد من مأزق دفع مبلغ الـ40 مليون يورو، قاموا بتقليص وقت لعب جريزمان إلى أقل من 30 دقيقة في كل مباراة خلال الموسم الجاري لعدم دفع المبلغ.

وأوضح فابريزيو رومانو أن هناك اتصالا مباشرا بين إدارتي برشلونة وأتلتيكو لمحاولة الوصول إلى قرارات مشتركة من أجل التوصل لحل نهائي لهذا الموقف، كما أكد على أن مسؤولي أتلتيكو يشعرون بالسعادة في تواجد جريزمان مع الفريق لكنهم في الوقت ذاته لا يريدون دفع الـ40 مليون يورو كاملة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت