«شبانة»: اتحاد الكرة يرفض الكشف عن ميزانيات الأندية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b6673cce4a.jpg

11:32 م | الإثنين 19 سبتمبر 2022

«شبانة»: اتحاد الكرة يرفض الكشف عن ميزانيات الأندية

اتحاد الكرة

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، الكشف عن ميزانيات الأندية المرفقة في ملف التراخيص الخاصة بأندية الدوري المصري، التي يلزم بها الاتحاد جميع أندية الدوري المصري.

وأكد شبانة، في تصريحات إذاعية، أن الاتحاد يرفض الكشف عن الميزانيات الخاصة بالأندية التي يجري رصد الإيرادات والمصروفات خلالها، وتحدد على أساسها عملية التوقيع مع الصفقات الجديدة ومدى تحمل الميزانيات هذه الأمور.

وأشار شبانة إلى أن اتحاد الكرة أكد له أن الميزانيات التي تم إبرامها والتلاعب فيها، هناك أجهزة تراقبها، وهي التي تحدد هذه الأمور.

بند جديد في لائحة الاحتراف

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أقر وجود بند يتعلق بتقديم الأندية الميزانية الخاصة بها في ملف رخصة الاحتراف الخاصة بها، وذلك من أجل منع الأندية من إبرام صفقات أعلى من الميزانية الخاصة، وذلك للحد من تأثير الصفقات التي أعلى من الميزانية المحددة وهو ما يؤثر على الوضع المالي الخاص.

ويعد ملف الاحتراف الذي تقدمه الأندية أمرًا مهما من أجل الحصول على الرخصة التي تمكنه من خوض منافسات الدوري المصري والمشاركة في البطولات الخارجية.

الدوري المصري ينطلق 16 أكتوبر

وكانت رابطة الأندية المحترفة حددت 16 أكتوبر المقبل، موعدًا لانطلاق النسخة الجديدة للدوري المصري بمشاركة 18 فريقا بعد تأهل أسوان وحرس الحدود والداخلية وهبوط الجونة وإيسترن كومباني ومصر للمقاصة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت