حسرة بسبب رحيله وإيقاف وهدف.. برونو سافيو حديث الساعة في الأهلي - sport.elwatannews.com

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
502e88f00e.jpg

07:48 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

حسرة بسبب رحيله وإيقاف وهدف.. برونو سافيو حديث الساعة في الأهلي

برونو سافيو

أخبار متعلقة

أصبح البرازيلي برونو سافيو حديث الساعة داخل النادي الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن هناك قضية تخص اللاعب بعد أزمته مع أحد الحكام بالدوري البوليفي في إحدى مباريات فريقه وكذلك تحسر جماهير فريقه السابق على رحيله بسبب فقدان بوليفار للكرة الهجومية عقب رحيله حسبما ذكر أحد المشجعين.

برونو سافيو قبل القدوم للنادي الأهلي كان تعرض للإيقاف من قبل الاتحاد البوليفي لكرة القدم بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين أحد الحكام وتسبب الأمر في فتح تحقيق من قبل الاتحاد وخاطب بالفعل فريقه السابق بوليفار من أجل إشعاره بالأمر إلا أن الأخير أكد لهم بأنه لم يصبح لاعبهم في الوقت الحالي وأنه انتقل للنادي الأهلي وعليهم التواصل مع النادي أو اللاعب من أجل التواجد للدفاع عن نفسه إذ أراد ذلك.

ينتظر سافيو أن ينتهي الأمر خلال الأيام المقبلة خاصة وأنه يريد التركيز أكثر رفقة المارد الأحمر.

هدف في المران 

شهد مران الأهلي أول أمس هدف بمهارة لبرونو سافيو تفاعل معه جماهير المارد الأحمر ليخطف الأنظار خلال التدريبات.

حسرة مشجع بوليفار بسبب رحيل سافيو 

عقب نهاية مباراة بوليفار في الجولة الـ18 من عمر الدوري البوليفي تحسر أحد مشجعي النادي على فقدان فريقه للكرة الهجومية في ظل مغادرة سافيو والانتقال للقلعة الحمراء.

وكتب عبر حسابه بتويتر : قبل دقائق قليلة، كان بطل بوليفار في البحث عن سجل انتصارات متتالية، بالطبع هو أنه بدون برونو سافيو، بوليفار فقد الكثير في الهجوم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت