مفاجأة.. بند سري في العقد يمنع بايرن ميونخ من إقالة جوليان ناجلسمان - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
df08aeae3d.jpg

09:52 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

مفاجأة.. بند سري في العقد يمنع بايرن ميونخ من إقالة جوليان ناجلسمان

جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الماضية تكهنات حول مستقبل جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بعد تراجع نتائج الفريق البافاري، خلال الموسم الجاري، في بطولة الدوري الألماني.

وفشل فريق بايرن ميونخ في تذوق طعم الفوز آخر 4 مباريات، بعدما تعادل في 3 لقاءات متتالية، وتلقى الهزيمة في الجولة الماضية أمام نظيره أوجسبورج.

بند سري يحمي جوليان ناجلسمان من الإقالة عن بايرن ميونخ

وأكدت صحيفة «ميرور» البريطانية، وجود بندا سريا في عقد جوليان ناجلسمان مع فريق بايرن ميونخ، يسمح للأخير بإقالة المدرب الألماني، بشرط دفع تعويض له.

وأوضحت الصحيفة، أنه كلما كانت إقالة جوليان ناجلسمان مبكرة في عقده، الذي يمتد لـ5 سنوات، كلما كان يجب على النادي البافاري دفع تعويض لمدرب الفريق. 

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن إقالة ناجلسمان من تدريب فريق بايرن ميونح، سوف تكلف النادي البافاري الكثير من الأموال.

5f4c98dcab.jpg

بايرن ميونخ يدعم جوليان ناجلسمان

يذكر أن الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، أوليفر كان، قال في تصريحات نقلتها قناة «سكاي سبورت» ألمانيا، حول بديل ناجلسمان في الفريق البافاري: «نحن لا ندرس التعاقد مع أي مدربين آخرين في الوقت الجاري، لدينا قناعة تامة بوجود ناجسلمان».

وتابع أوليفر كان: «بالطبع كلنا لسنا سعداء وهناك مزاج سيئ في الفريق منذ الفترة الأخيرة، بسبب تراجع النتائج، يجب أن نعود إلى المنافسه بأقصى سرعة، ويجب أن تكون البداية ضد باير ليفركوزن».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت