تقارير: مانشستر سيتي يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f94237aa3a.jpg

11:23 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تقارير: مانشستر سيتي يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج

إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

أرسل نادي مانشستر سيتى الإنجليزي، طبيبا خاصًا لتدريبات منتخب النرويج، من أجل متابعة مهاجمه إيرلينج هالاند، خلال فترة التوقف الدولى، بهدف تجنب وقوع اللاعب في فخ الإصابة.

مانشستر سيتى يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند

وبحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة مانشستر سيتى أرسلت ماريو بافوندي، طبيب الفريق، لتدريبات منتخب النرويج، من أجل مراقبة إيرلينج هالاند، خلال فترة مشاركته مع منتخب بلاده خلال التوقف الدولي.

وأكدت الصحيفة: «فريق مانشستر سيتي فعل ذلك، نظرًا لأن الموسم الأخير لإيرلينج هالاند أثناء تواجده مع بروسيا دورتموند، شهد تعرضه للعديد من الإصابات، ويرغب النادي في التأكد من التزامه بإجراءات التدريب التي نجحت معهم بشكل جيد في الأسابيع الستة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي».

وأشارت الصحيفة، إلى أن ستوله سولباكن، المدير الفني لمنتخب النرويج، قال إن ماريو بافوندي يعمل فعلا مع المنتخب كطبيب ثالث، ولن يعمل فقط مع هالاند، لكنه اعترف أن المهاجم أوصى بإضافة الطبيب للكواليس خلال لقاءات المنتخب في دوري الأمم الأوروبية.

d09ff6680f.jpg

هالاند يغيب عن كأس العالم في قطر 2022

وتشهد نهائيات كأس العالم قطر 2022 غيب منتخب النرويج، إذ يشارك في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية، وسيلتقي مع منتخبي صربيا وسلوفاكيا.

ويتصدر منتخب النرويج مجموعته برصيد 10 نقاط، جمعها من 4 مواجهات، وبالتالي هو مرشح للصعود للمستوى الأول.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت