هل ينقذ اليونايتد جريزمان من صراع برشلونة وأتليتكو مدريد؟.. تقرير يكشف - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
4ebb9027b7.jpg

12:15 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

هل ينقذ اليونايتد جريزمان من صراع برشلونة وأتليتكو مدريد؟.. تقرير يكشف

أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد

أخبار متعلقة

شهدت الفترة الأخيرة أزمة قوية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، بسبب حيلة الأخير للتهرب من البند الإلزامي الذي يقضي بشراء عقد الفرنسي أنطوان جريزمان من الفريق الكتالوني نهائيا.

وانتقل جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد إلى برشلونة في صيف 2019، مقابل 120 مليون يورو، لكنه لم يقدم الأداء المطلوبه خلال موسمين قضاهما مع البارسا، ليعود للفريق العاصمي في العام المنقضي، على سبيل الإعارة لمدة عامين.

هل ينقذ اليونايتد جريزمان من صراع برشلونة وأتلتيكو مدريد؟ 

يوجد بند في عقد جريزمان مع فريق أتلتيكو مدريد، يتضمن إلزامية الشراء مقابل 40 مليون يورو، حال مشاركته لمدة 45 دقيقة على الأقل، في 50% من مباريات الفريق.

ومع بداية الموسم الجاري في بطولة الدوري الإسباني، تعمد دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، إشراك جريزمان في عدد دقائق معين ما بين 26 و28 دقيقة، كي لا يضطر الفريق الإسباني لتفعيل خيار الشراء الإلزامي في نهاية الموسم، نظرًا للأزمة المالية، وهو ما أغضب إدارة البارسا.

af82a78dea.jpg

مانشستر يونايتد المنقذ 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن نادي مانشستر يونايتد يراقب وضع جريزمان، وموقف برشلونة من بيعه لأتلتيكو مدريد، تمهيدا للتعاقد مع اللاعب خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اليونايتد سوف يواجه صعوبة في هذا الأمر، خاصة أن اللاعب يتطلع للبقاء مع أتلتيكو مدريد خلال الموسم الحالي، لكن في الوقت ذاته لا يقتنع بفكرة المشاركة لدقائق معدودة مع الفريق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت