تقارير: إصابة نوير في معسكر ألمانيا قبل مواجهة المجر بـ«الأمم الأوروبية» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0bfa42b4b3.jpg

01:21 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تقارير: إصابة نوير في معسكر ألمانيا قبل مواجهة المجر بـ«الأمم الأوروبية»

مانويل نوير حارس مرمي منتخب ألمانيا

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الثلاثاء، عن تعرض مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ، للإصابة في معسكر منتخب بلاده، قبل مباراتي المجر وإنجلترا، في الجولتين الخامسة والسادسة من عمر بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إصابة نوير في معسكر منتخب ألمانيا

وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن نوير، حارس الفريق البافاري، قد تعرض للإصابة في أصبع قدمه الكبير، ما أدى إلى غيابه عن المران الأول لمنتخب ألمانيا، استعدادًا لخوض مباراتي المجر وإنجلترا.

وأوضحت الصحيفة، أن مانويل نوير سوف يغيب بنسبة كبيرة عن منتخب ألمانيا أمام المجر، وبالتالي سيدفع هانز فليك، المدير الفني للمنتخب، بتير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، بديلا للأول.

dec3ea16c8.jpg

موعد مباراة ألمانيا والمجر في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره المجر، يوم الجمعة المقبل، على ملعب ريد بول أرينا، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي.

وستنطلق المباراة بين منتخبي ألمانيا والمجر في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة».

ويأتي المنتخب الألماني في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة في بطولة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، جمعها من 4 مباريات، بعدما حقق الفوز في لقاء، وتعادل خلال 3 مواجهات.

بينما يتصدر منتخب المجر جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، حصدها من 4 لقاءات، بعدما حقق الانتصار في مباراتين، وتعادل خلال لقاء، وهزم في مثله.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت