الزمالك يترقب قرار «كاف» بتأجيل مباراة إليكت سبورت التشادي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
505e1319e1.jpg

01:30 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

الزمالك يترقب قرار «كاف» بتأجيل مباراة إليكت سبورت التشادي

مباراة سابقة للزمالك وإليكت

أخبار متعلقة

يترقب مسؤولو نادي الزمالك قرار الاتحاد لكرة القدم «كاف»، بشأن تأجيل مباراة إليكت سبورت، بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وفقا لطلب الإدارة البيضاء.

ويستضيف الزمالك نظيره إليكت سبورت، في الثامنة مساء يوم الأحد المُقبل، باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يترقب قرار «كاف»

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن ترقب الإدارة البيضاء القرار النهائي من الاتحاد الأفريقي «كاف»، بشأن الطلب المُقدم بتأجيل مباراة إليكت سبورت التشادي.

وكان الزمالك تقدم بطلب عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم، بتأجيل مباراة العودة أمام إليكت سبورت لتقام يوم 30 سبتمبر الجاري، بسبب تعارض موعدها الحالي مع الأجندة الدولية.

ويفقد الزمالك 6 من لاعبيه الدوليين في مباراة إليكت، حال إقامتها في موعدها الحالي، هم: محمود حمدي الونش وأحمد أبو الفتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، المنضمين لمنتخب مصر، بالإضافة إلى حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المنضمان لمنتخب تونس.

وفاز الزمالك ذهابا على حساب منافسه إليكت سبورت، بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، بملعب أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

699ae9d891.jpg

                             فريق الزمالك

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة التي منحها لهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، لمدة 24 ساعة، عقب العودة لمصر.

وعادت بعثة الزمالك، برئاسة علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، للقاهرة في السادسة صباح أمس الاثنين، على أن يبدأ الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة إليكت سبورت في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت