«لأول مرة في مسيرته».. سامسون أكينولا ينضم لمنتخب بنين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
22fe536a63.jpg

01:35 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

«لأول مرة في مسيرته».. سامسون أكينولا ينضم لمنتخب بنين

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

أخبار متعلقة

تلقى البنيني سامسون أكينولا، لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك الجديد، اتصالا هاتفيا خلال الساعات القليلة الماضية، لإبلاغه بتواجده في معسكر المنتخب البنيني، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن هذا الاستدعاء الذى تلقاه سامسون أكينولا، للتواجد مع منتخب بلاده، هو الأول فى مشواره الكروي، على أن يغادر القاهرة خلال الساعات المقبلة، من أجل الانتظام في معسكر المنتخب البنيني لأول مرة.

مليون دولار قيمة انضمام سامسون أكينيولا لنادى الزمالك

ويبلغ اللاعب سامسون أكينيولا من العمر 22 عاما؛ إذ أنه من مواليد 2000، وسيجرى قيده تحت السن ضمن صفوف نادي الزمالك، بعدما سمح اتحاد الكرة بقيد 3 لاعبين أجانب تحت السن لكل فريق في الدوري.

واتفقت إدارة نادي الزمالك على ضم اللاعب البنيني مقابل مليون دولار، على أن يحصل على مقدم التعاقد بمجرد توقيع العقود مباشرة.

جلسة تصوير لمهاجم الزمالك الجديد

وتداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، صورا للبنيني سامسون أكينيولا بالتيشرت الأبيض، خلال جلسة التصوير التي خضع لها مؤخرا، قبل الإعلان الرسمي من قبل النادي.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، ومحمد صبحي، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر من نادي بيراميدز، ومصطفى الزناري، والبنيني سامسون أكينيولا، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي.

105c75ca5e.jpg

في سياق مختلف، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، في مقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة إليكت سبورت، بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 25 من الشهر الجاري على ستاد القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت