بالأسماء.. تعرف على المرشحين لدخول قائمة الحكام الدولية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
235e644590.jpg

02:37 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

بالأسماء.. تعرف على المرشحين لدخول قائمة الحكام الدولية

الإنجليزى كلاتنبيرج

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن أن لجنة الحكام برئاسة الإنجليزي كلاتنبيرج، تفاضل بين عدد من الحكام لاختيار 7 منهم فقط في القائمة الدولية للموسم الجديد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن لجنة الحكام في اتحاد الكرة  تسعى لحسم الأسماء، قبل مخاطبة «الفيفا» بشكل رسمي.

الحكام المرشحين للدخول في القائمة الدولية 

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة قد وضع قائمة من 8 حكام، ويفاضل بينهم لإرسال 7 منهم للقائمة الدولية النهائية للموسم الجديد.

ويفاضل اتحاد الكرة المصري بين كل من: محمود البنا ومحمد عادل وإبراهيم نور الدين وأمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي وأحمد الغندور وحمادة القلاوي.

وأوضح المصدر: «تم الاستقرار على ترشيح الثنائي محمود عاشور ومحمد الصباحي، لدخول القائمة الدولية كحكام تقنية الفيديو في الموسم الجديد، المكونة من 3 حكام».

841eb7a126.jpg

ومن المقرر أن توضع الرتوش النهائية للقائمة من قبل اتحاد الكرة، وإرسالها للكاف قبل يوم 25 سبتمبر الجاري؛ إذ تتكون القائمة الدولية للحكام من 7 حكام ساحة، ومثلهم مساعدين، بينما يجرى إرسال قائمة حكام الفيديو بشكل منفرد، وتتكون من 3 حكام.

الاستعانة بطبيب نفسي

وطلب الإنجليزى مارك كلاتينبرج مؤخرا من اتحاد الكرة المصري، الاستعانة بطبيب نفسي، مع إعداد لائحة عقوبات للحكام، وعمل قياسات بدنية وتحليل dna والأوزان، باعتبار أن كل تلك القياسات تسهل من مهمته في تطوير التحكيم المصري بشكل أسرع.

وأكد أنه سيجرى تجهيز الحكام المصريين بدنيا بالشكل اللائق، مشددا على أنه لن يستطيع تغيير الأمور في يوم وليلة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت