4 لاعبين يمثلون مصر في أكبر بطولة أفريقية للجولف بالجونة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3c1b3a0cad.jpg

03:34 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

4 لاعبين يمثلون مصر في أكبر بطولة أفريقية للجولف بالجونة

جولف

أخبار متعلقة

اختار اتحاد الجولف برئاسة أيمن حسين، 4 لاعبين في تشكيلة المنتخب الوطني الأول للجولف، لخوض منافسات بطولة أفريقيا للجولف للرجال، المقرر إقامتها في ملعب جولف نادي الجونة، خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجاري.

لاعبو مصر في منافسات بطولة أفريقيا للجولف للرجال

واللاعبون هم عيسي أبو العلا ودين نعيم وعبدالمنعم الشافعي وماجد عبدالتواب، ويشرف على الفريق عضو مجلس إدارة الاتحاد، نائب رئيس الاتحاد الأفريقي للجولف، غسان قباني.

ffbd75db0b.jpg

نائب رئيس اتحاد الجولف: بطولة أفريقيا للجولف الأكبر والأقوى

وأكد نائب رئيس اتحاد الجولف، عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، تيمور أبو الخير، أن البطولة الأفريقية للجولف للرجال التي تستضيفها مصر، تعد هي الأكبر والأقوى في تاريخ البطولة، التي تقام كل عامين، بعد تأكد مشاركة 21 دولة في المنافسات.

وقال «أبو الخير»، إن الرقم السابق للمشاركين لم يكن يتجاوز 16 أو 17 دولة على الأكثر، في أي بطولة ماضية.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الجولف، أن نجاح مصر في تنظيم العديد من البطولات في الفترة الأخيرة، بعد تجاوز العالم لمحنة فيروس كورونا، شجع العديد من الدول الأفريقية، على ضرورة الحضور والمشاركة في أكبر وأقوى تظاهرة أفريقية للجولف للرجال.

ولفت إلى أن اتحاد الجولف أنهى استعداداته كافة لاستضافة وتنظيم البطولة، على واحد من أفضل ملاعب الجولف في مصر ومدينة الجونة السياحية الساحرة، وهو ما ينبئ بتقديم بطولة من فئة 5 نجوم لن ينساها الأشقاء الأفارقة على مر التاريخ.

يذكر أن البطولة يشارك فيها كل من: جنوب أفريقيا والمغرب وتونس وغانا وأنجولا وزامبيا وزيمبابوي وسيشل وإثيوبيا وأوغندا وبنين والجابون وكينيا وتنزانيا وموريشيوس وبتسوانا وسيراليون والكاميرون ونيجيريا وناميبيا، بالإضافة إلى مصر، البلد المضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت