أسوان يضم جمال السعيد من سيراميكا كليوباترا.. الصفقة الـ14 - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
950f474a3e.jpg

03:48 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

أسوان يضم جمال السعيد من سيراميكا كليوباترا.. الصفقة الـ14

أسوان يضم جمال السعيد

أخبار متعلقة

نجح مسؤولو فريق أسوان، في إتمام التعاقد مع جمال السعيد، قادما من سيراميكا كليوباترا، ضمن خطة تدعيمات الفريق الجنوبي، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل.

ويجيد اللاعب جمال السعيد، صاحب الـ22 عاما، اللعب في مركز الجناح الأيسر، كما لعب لأندية مصر للمقاصة والجزيرة الإماراتي، كما انضم أكثر من مرة لتجمعات المنتخب الأولمبي.

f0999b0f26.jpg

14 صفقة لأسوان في الموسم الجديد 

ونجح هيثم عرابي، مدير التعاقدات بنادي أسوان، في حسم 14 صفقة حتى الآن، من بينهم جمال السعيد، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وجرى التعاقد مع كل من: ماليك إيفونا – أحمد بلحاج – محمد الغندور – يوسف حسن – محمود عبدالحكيم – محمود بن والي – إبراهيم عايش – محمد شيكا – محمود صابر – ميدو العطار – عبدالرحمن العشري - ميدو مصطفى - محمد حمدي زكي - جمال السعيد.

وكان هيثم عرابي تولى مسؤولية مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، قبل أن يرحل عن الفريق، ويتولى مهمة الإشراف على نادي بلقاس، وراعي النادي، قبل أن ينهي رحلته ثم يتولى مهمة المدير الرياضي لنادي أسوان.

وكان نادي أسوان نجح في التأهل للدوري المصري هذا الموسم، بعد أن تصدر المجموعة الأولى بدوري الدرجة الثانية، التي تضم أندية الصعيد، قبل نهاية المسابقة بـ4 جولات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت