انقسام في يوفنتوس بسبب أليجري.. وبوتشيتينو يقترب من نيس الفرنسي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
907ef4703c.jpg

04:29 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

انقسام في يوفنتوس بسبب أليجري.. وبوتشيتينو يقترب من نيس الفرنسي

ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن وجود حالة من الانقسام داخل نادي يوفنتوس، حول مستقبل ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لمدير اليوفي، بعد النتائج السلبية التي حققها مع فريقه على الصعيدين المحلي والأوروبي، خلال الفترات الأخيرة.

انقسام في يوفنتوس بسبب أليجري

ووفقًا لصحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس، قد عقدت اجتماعا يوم الجمعة الماضي، من أجل حسم مستقبل أليرجي، بعد النتائج السلبية التي يقدمها مع الفريق في الدوري الإيطالي ودوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة، أن المدير الرياضي لفريق اليوفي، بافل نيدفيد، عرض فكرة إقالة ماسيميليانو أليجري من تدريب الفريق مبكرًا، قبل الدخول في المرحلة المقبلة، لكن رفض ذلك من جانب أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أندريا أنييلي أجرى اتصالا هاتفيًا مع أليجري، ووجه له رسالة طمأنينة بأن الفريق سيبقى موحدا دون وجود أي انقسامات في غرفة الملابس، وسيواصل العمل مع الفريق.

8b7106be3c.jpg

بوتشيتينو يقترب من نيس الفرنسي

على جانب آخر، كشفت صحيفة «فوت ميركاتو» الفرنسية، أن إدارة نيس الفرنسي، بدأت في التفاوض مع الأرجنتينى ماورويسيو بوتشيتينو، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق، بدًلا من لوسيان فافر، المدير الفني الحالي للفريق.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نيس سوف تعقد اجتماعا خاصا مع ماوريسيو بوتشيتينو، من أجل الاتفاق على عقد جديد لتولي تدريب الفريق.

يذكر أن بوتشينيو قد قاد باريس سان جيرمان للتتويج بلقب الدوري الفرنسي الموسم المنقضي، لكن الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الدور ثمن النهائي، جعل إدارة الفريق تتخلي عن المدرب الأرجنتيني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت