عبدالواحد: صفقات الزمالك ليست سوبر.. والأهلي لن يفرط في الدوري مرة أخرى - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6f737b9744.jpg

05:09 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

عبدالواحد: صفقات الزمالك ليست سوبر.. والأهلي لن يفرط في الدوري مرة أخرى

الأهلي والزمالك

أخبار متعلقة

أكد محمد عبد الواحد، لاعب الزمالك الأسبق والمدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي وادي دجلة الحالي، أن صفقات الزمالك الجديدة مُرضية ولكنها ليست سوبر.

وقال عبد الواحد في تصريحات خلال مداخلة مع برنامج «ديربي مع عمر ربيع ياسين» عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: «الزمالك أنهى الدوري بطلًا وفاز بالكأس، يمر بمرحلة استقرار فني بفضل فيريرا، ودعم تدعيمات منطقية، الفريق أفضل من كل المواسم الماضية».

bf6bff2e00.jpg

عبد الواحد: فريق الزمالك أقوى من بطل تشاد 

وأضاف عبدالواحد: «فريق الزمالك أقوى من بطل تشاد والطبيعي أن يعبر هذا الدور بسهولة وأتوقع أنه سيفوز بدوري أبطال إفريقيا الغائبة منذ عام 2003، لا أقول إنها بطولة سهلة بل هي صعبة جدًا بوجود الفرق العربية والأهلي».

وتابع نجم الزمالك الأسبق: «أرى أنه لا يوجد أزمة في مباراة الإياب حتى لو لم يتم تأجيل المواجهة، الزمالك فاز ذهابًا بهدفين دون رد ولقاء العودة بين جماهير الزمالك، لا أزمة في تلك المباراة».

واختتم: «أعجبت بتعاقدات الزمالك بالرغم من كونها ليس بينها صفقة سوبر ولكنها مرضية، الزمالك كان يحتاج لاعب بنفس نظام طارق حامد، ونبيل دونجا صفقة مميزة جدًا وكنت أرى أنه لاعب جيد يستحق الانضمام للزمالك منذ سنوات، وعمر جابر أيضًا صفقة جيدة وكان لاعب أساسيًا في بيراميدز ويحتاجه الزمالك، بالموسم الجديد».

77032f73d1.jpg

محمد عبد الواحد: الأهلي لن يفرط بالدوري مرة أخرى

وتابع: «صفقات الأهلي من وادي دجلة جميعها أسماء مميزة، والجميع يرى أن وادي دجلة من أفضل قطاعات الناشئين في مصر، ولدينا 18 لاعبا في الفريق الأول من أبناء النادي، وهذا عدد غير موجود في أي نادي بخلاف اللاعبين المنضمين لفرق أخرى محمد محمود وبوبو وأحمد شريف».

وأضاف: «محمد محمود من أقرب اللاعبين لقلبي، وقلت له أنه لاعب كبير، وأنصحه بالرحيل عن الأهلي للإعارة لأنه يحتاج المشاركة والأهلي في مرحلة انعدام توازن ويحتاج محمد محمود كمية مباريات كبيرة للعودة لمستواه».

وأشار عبدالواحد، إلى أن النادي الأقرب للدوري، هو النادي الأكثر جاهزية والذي يتوافق مع فكر المدرب ولاعبيه، الأهلي سيكون أقوى من الموسم الماضي بعد تدعيماته ولأنه لن يفقد الدوري للموسم الثالث على التوالي كما أن بيراميدز سيكون أشرس كونه فرط في دوري الموسم الماضي.

وقال: «كنت أرى استمرار حمزة الجمل مع الإسماعيلي ولكن جاريدو اختيار جيد، كما أنه تعامل مع الدوري المصري، كما أن صفقات الإسماعيلي جيدة، الدراويش يعاني في المواسم الماضية».

وأردف: «على المستوى الكروي تاكيس يقدم كرة جيدة ولكنها على مستوى النتائج لا يقدم النتائج المميزة وكان قريب من الدوري بسبب غياب الزمالك والأهلي عن الانتصارات الموسم الماضي، لذا بيراميدز فشل في المنافسة على درع الموسم الماضي، وبيراميدز يضم أفضل لاعبين وصاحب أعلى قيمة شرائية، وفشل في تحقيق أي بطولة لذا نتائجه تعتبر سيئة، بيراميدز لم يفوز بكأس الرابطة وكأس مصر والدوري والكونفدرالية، إذن لماذا ظهر بيراميدز، أين النتائج، أتمنى يوجد فريق يزاحم الأهلي والزمالك على البطولات».

واختتم عن سبب رفضه التواجد مع اليوناني بابا فاسيليو المدرب في غزل المحلة، بالموسم الجديد، قائلا: «تلقيت عرضًا من غزل المحلة عن طريق رئيس نادي غزل المحلة بناءً على رغبة فاسيليو، ولكني مستقر في وادي دجلة ولا أتعامل على أنني موظف، مرتبط بتلك المنظومة عاطفيًا ونجهز الفريق للصعود، فلا يليق في وسط الموسم أن أترك الفريق والإدارة وأرحل، ومستمر مع وادي دجلة سبع سنوات كمدرب وقبلها سبع سنوات كلاعب».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت