تغيير ملعب مباراة الأهلي وبتروجت الودية بطلب من كولر - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
10c0a7bf03.jpg

06:36 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

تغيير ملعب مباراة الأهلي وبتروجت الودية بطلب من كولر

مباراة سابقة بين الأهلي وبتروجت

أخبار متعلقة

قرر مارسيل كولر المدير الفني الجديد الأهلي نقل مباراة بتروجت الودية، المقررة إقامتها غدا الأربعاء، لملعب «الأهلي وي السلام»، بدلا من ملعب «مختار التتش» بمقر النادي بالجزيرة.

الأهلي يواجه بتروجت وديا غدا

وتقام مباراة الأهلي وبتروجيت، الودية، في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأربعاء، في أولى تجارب المدرب السويسري مارسيل كولر استعدادا للموسم الجديد.

ويسعى مدرب الأهلي الجديد لاختبار عدد من لاعبي المارد الأحمر المصابين، من أجل حسم مشاركتهم في اللقاءات الرسمية، خاصة أنه يأمل في استعادة كل لاعبيه المصابين قبل خوض المواجهات الرسمية.

ويأتي ذلك ضمن فترة ‏الإعداد التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، الذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

مران الأهلي المسائي.. تصعيد حارس جديد واجتماع كولر وتدريبات فنية وخططية

‏وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه المسائي على ملعب «التتش»، وعقد مارسيل كولر، محاضرة مع اللاعبين داخل التتش قبل انطلاق المران، كما حرص على ‏الاجتماع بجهازه المعاون، ضمن الجلسات التنسيقية التي يجريها بشكل يومي مع ‏معاونيه.‏

f5c7ac360f.jpg

ويخوض الأهلي 3 مباريات ودية خلال فترة الإعداد، تبدأ بمواجهة بتروجت غدا، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم أمام طلائع الجيش ‏يوم ‏‏29 سبتمبر.‏

يذكر أن الأهلي يخوض مرانه على فترتين يوميًّا بملعب «التتش»، بعد تطبيق نظام اليوم الكامل في فترة ‏الإعداد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت