أتلتيكو مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس.. وعقوبات ضد الجماهير - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
deebf1404b.jpg

07:16 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

أتلتيكو مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس.. وعقوبات ضد الجماهير

فينيسيوس لاعب ريال مدريد

أخبار متعلقة

يستعرض «الوطن سبورت» آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني خلال الساعات الماضية، ويأتي على رأسها تطورات أزمة اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، بعد العبارات العنصرية التي وجهت له من جماهير أتلتيكو مدريد، بالإضافة إلى حصول اللاعب النمساوي دافيد ألابا على جائزة أفضل لاعب في النمسا خلال عام 2022.

أتلتيكو مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

أدان نادي أتلتيكو مدريد، في بيان رسمي الهتافات العنصرية التي تعرض لها فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، قبل وخلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

7e2a3869b4.jpg

الحكومة الإسبانية توضح موقفها في أزمة فينيسيوس جونيور

من جانبه، قال خوسيه مانويل فرانكو رئيس المجلس الأعلى للرياضة في إسبانيا، عبر إذاعة «كادينا سير» الإسبانية، إن الحكومة ولا سيما الجهات الرياضية التابعة لها، لا تقف صامتة أمام جماهير أتلتيكو مدريد وما وجهته للاعب البرازيلي، وستتخذ إجراءات قانونية ضدهم.

وأكد «فرانكو» أنه على علم بأن أغلبية الجماهير ليست عنصرية، ولكن ما حدث كان مسيئا للاعب، والحكومة الإسبانية ستتخذ كل الإجراءات ضدهم، وتطبق القانون لأكبر قدر ممكن.

4c9906b28d.jpg

دافيد ألابا يفوز بجائزة أفضل لاعب نمساوي 2022

وفي سياق آخر، فاز مدافع ريال مدريد دافيد ألابا، بجائزة أفضل لاعب نمساوي لعام 2022، بعد تألقه مع اللوس بلانكوس في الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وعلق مدافع ريال مدريد عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «إنه لشرف خاص أن أتمكن من تلق جائزة برونو كأفضل رياضي في بلدي الأم ، خاصة بعد هذا الموسم الخاص، ستحظى هذه الجائزة بمكانة خاصة عندي، وتهانينا لجميع الفائزين بالجوائز».

ويستعد ألابا لمواجهة منتخب فرنسا يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت