4 مستفيدين من التوقف الدولي في ليفربول.. أبرزهم محمد صلاح - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
40494a1455.jpg

09:14 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

4 مستفيدين من التوقف الدولي في ليفربول.. أبرزهم محمد صلاح

محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول

أخبار متعلقة

يأمل فريق ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، في العودة للطريق الصحيح، واستعادة مستوى الريدز المعهود، وذلك من خلال فترة التوقف الدولي لإعادة تجهيز الفريق للمباريات المقبلة، ورغم استدعاء بعض اللاعبين لصفوف منتخبات بلادهم، لكنها سوف تكون فرصة جيدة لهم، لاستعادة الثقة والتركيز في بيئة أخرى، وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

ومن المقرر أن يتواجد العديد من لاعبي ليفربول مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي الحالية، أبرزهم: محمد صلاح، داروين نونيز، فيرجيل فان دايك للمشاركة في مباريات ودية أو منافسات دوري الأمم الأوروبية، قد تساعدهم على الاستفاقة، والوصول لأفضل مستوياتهم مجدداً، بعد البداية المخيبة للآمال لكتيبة الريدز في الموسم الحالي، بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

مواجهتين سهلتين لمحمد صلاح للاستفاقة مع المنتخب وليفربول.. وجوتا حل جديد لكلوب

ويستعد محمد صلاح للانضمام لمعسكر منتخب مصر غداً، استعداداً لمباراتي ليبيريا والنيجر الوديتين، في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث يأمل الفرعون في التسجيل بشباك خصومه، لمواصلة صحوته بعدما عاد لزيارة الشباك في مباراة الريدز الأخيرة ضد أياكس بدوري الأبطال.

9bffda7ea6.jpg

وانخفض المعدل التهديفي لمحمد صلاح في بداية الموسم الحالي، حيث فقد صدارة الهدافين، التي يحلق بها هالاند نجم مانشستر سيتي بعيداً، لكن يأمل لاعب ليفربول في العودة لمستواه المميز سريعاً، بعدما كان قد سيطر على الجوائز الفردية في البريميرليج بالموسم الماضي.

وفي السياق ذاته، يتواجد ديوجو جوتا مع منتخب البرتغال، بعد عودته للمشاركة مع ليفربول، عقب تعافيه من الإصابة، وسيواجه منتخبي التشيك وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبية.

ويأمل جوتا في استعادة لياقته بشكل كامل، وحسه التهديفي، لمساعدة المدرب الألماني يورجن كلوب، في تعويض رحيل السنغالي ساديو ماني، وتنوع الحلول الهجومية.

جماهير ليفربول تترقب عودة نونيز للتسجيل وصحوة فان دايك

وتنتظر جماهير ليفربول، متابعة مستوى الوافد الجديد داروين نونيز، الذي يستعد للمشاركة في مباراتين وديتين ضد إيران وكندا، قد يستطيع من خلالهما العودة لهز الشباك من جديد.

ac46f41bfa.jpg

ولم يستطع داروين نونيز إثبات نفسه مع ليفربول حتى الآن، بعد قدومه في الصيف بمقابل مادي ضخم، حيث تعرض للإيقاف لثلاث مباريات، بعد طرده ضد كريستال بالاس، وبعد عودته للمشاركة، لم يعرف طريق الوصول للشباك.

وفي الإطار ذاته، يأمل المدافع فيرجيل فان دايك، في استعادة مستواه، بعد تراجع أدائه منذ بداية الموسم الحالي، مستغلاً تواجده مع المنتخب الهولندي، لمواجهة بولندا ثم بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية.

وكان فان دايك قد دخل في نقاش حاد مع جيمس ميلنر، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، التي خسرها الريدز بنتيجة 2-1، في بداية الموسم بالدوري الإنجليزي، واستمر المستوى المتذبذب للمدافع الهولندي، ليصبح محل انتقادات من جماهير الريدز على السوشيال ميديا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت