كيروش يكشف سبب عودته لقيادة منتخب إيران: أسعى نحو حلم جديد «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
6f1023bf66.jpg

11:04 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

كيروش يكشف سبب عودته لقيادة منتخب إيران: أسعى نحو حلم جديد «فيديو»

كيروش مدرب منتخب إيران

أخبار متعلقة

كشف المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، أسباب عودته قيادة المنتخب الإيراني من جديد، استعداداً لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر، وموضحاً كواليس المفاوضات بينه وبين أعضاء اتحاد كرة القدم.

كيروش: شعرت بالعذاب والألم بعد الرحيل عن منتخب إيران وعدت لصناعة الفارق

وقال كيروش في حوار مع الإعلامي عادل فردوسي بور، في برنامج فوتبول 360، المذاع على أحد القنوات الإيرانية، أنه عاد لقيادة المنتخب الإيراني من أجل صناعة الفارق والسعي نحو حلم جديد، مؤكداً أنه سوف يسعى إلى بذل أقصى جهده وتقديم لمحات من الإبداع من أجل اللحاق بالمنتخبات الأوروبية وكذلك منتخبات أمريكا الجنوبية.

وأوضح كيروش أنه شعر بالعذاب والألم عندما ترك قيادة المنتخب الإيراني، مشيراً إلى أنه كان لديه بعض الأهداف التي لم يكن قد حققها بعد.

وأكد كيروش أن بعض أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الإيراني الجديد قد دخلوا في مفاوضات معه منذ فترة قصيرة، وأن الاتفاق تم بعد نهاية الانتخابات، وتوليهم مناصبهم بشكل رسمي.

كيروش يعلن توليه قيادة منتخب إيران: عندما تناديك العائلة للمنزل كل ما عليك فعله هو العودة

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، قد أعلن توليه تدريب منتخب إيران بشكل رسمي، والعودة مجددا له، من خلال رسالة بعث بها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

8203bc3623.jpg

وكتب كيروش عبر حسابه على موقع «تويتر»: «عندما تناديك العائلة للمنزل، كل ما عليك فعله ببساطة هو العودة، ملتزمون بواجباتنا وجاهزون لبدء المهمة، لنفعلها سويًا يا رجال إلى المستقبل، شكرًا جزيلًا للاتحاد الإيراني».

وكان اتحاد كرة القدم الإيراني قد توصل لاتفاق مع كيروش لقيادة إيران في كأس العالم بقطر 2022، علما بأن أسود فارس يتواجدون في مجموعة تضم إنجلترا والولايات المتحدة وويلز.

وكان المدرب البرتغالي قد قاد منتخب إيران لمدة 8 سنوات، تمكن خلالها من قيادته لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، وروسيا 2018، كما أن كيروش وضع أسود فارس على رأس التصنيف الآسيوي، على الرغم من فشله في تحقيق لقب كأس آسيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت