رسميا.. الزمالك يعلن ضم دونجا من بيراميدز - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b85381c3c8.jpg

11:11 م | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

رسميا.. الزمالك يعلن ضم دونجا من بيراميدز

دونجا وأمير مرتضى

أخبار متعلقة

أعلن نادي الزمالك رسمياً، عن التعاقد مع اللاعب نبيل عماد دونجا، قادماً من صفوف فريق بيراميدز، ليصبح رابع الوافدين لصفوف القلعة البيضاء، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

الزمالك يكشف عن ضم دونجا: من قرر أن يلعب من أجل الشعار

وكشف الزمالك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن ضم اللاعب نبيل عماد دونجا، حيث نشر حساب الفريق الأبيض فيديو لـ اللاعب بقميص الزمالك، بالإضافة إلى لحظة توقيعه على عقود الانتقال للقلعة البيضاء، برفقة أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وكتب حساب الزمالك عبر تويتر: "الزمالك يختار من يختاره؛ من قرر أن يلعب من أجل الشعار، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد نبيل عماد دونجا".

صفقات الزمالك.. ثنائي أجنبي وعودة محمد صبحي

وكان الفريق الأبيض قد أعلن عن تعاقده مع المغربي زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي، لتدعيم صفوف خط الوسط، وذلك بعدما رحل عدة لاعبين في هذا المركز، على رأسهم طارق حامد ثم إسلام جابر.

e3285c2f2e.jpg 

                   محمد صبحي حارس الزمالك

وكشف الزمالك كذلك عن تعاقده مع السنغالي إبراهيما نداي، الوافد من نادي لوزيرن السويسري، والذي سبق له خوض تجربة احترافية في الدوري المصري من بوابة وادي دجلة.

وأعلن الفريق الأبيض كذلك، عن عودة الحارس الدولي الشاب محمد صبحي، لصفوف القلعة البيضاء، بعد انتهاء فترة إعارته لنادي فاركو.

ولعب محمد صبحي مع فاركو في 29 مباراة جميعهم بمسابقة الدوري، من أصل 34 مباراة، نجح خلالها صبحي في الحفاظ على شباكه نظيفة في 16 مباراة، بينما اهتزت شباكه في 13 مباراة أخرى بالمسابقة بـ19 هدفًا يأتي على رأسهم الأهلي والذي استقبل منهم 4 أهداف جميعهم في مباراة واحدة خلال خسارة فاركو في الجولة 11 بنتيجة 4-1 وهو أكبر عدد أهداف استقبله صبحي في مباراة واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت