مايفوتكش.. فيتوريا يتبرأ من أزمة الزمالك والمصري يقترب من خطف هدف الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8562dfe1d9.jpg

11:58 م | الخميس 22 سبتمبر 2022

مايفوتكش.. فيتوريا يتبرأ من أزمة الزمالك والمصري يقترب من خطف هدف الأهلي

فيتوريا مدرب منتخب مصر

أخبار متعلقة

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

فيتوريا

وانتقد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إقامة مباراة الزمالك ونظيره إليكت التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال فترة التوقف الدولي الجارية.

وقال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي: «بالنسبة لمباراة الزمالك، أنا لا أعرف من المخطئ أو صاحب المسؤولية، لكن كان لا يجب إقامة مباراة أثناء فترة التوقف الدولي، المسؤول عن ذلك يجب أن يتحمل الأمر، أنا مدرب لـ120 مليون من المصريين، واهتمامي بالـ18 فريقا الموجودين في الدوري الممتاز، وهذا الموقف كان لا يجب أن يحدث للمدربين أو اللاعبين، نحن حاليا في فترة توقف «فيفا»، واللاعبين يجب أن يكونوا في معسكرات منتخباتهم لمتثيلها في تلك الفترة».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عبد الله حافظ

واقترب نادي المصري البورسعيدي، من التعاقد مع عبد الله حافظ المحترف في صفوف فريق جورنيك بولكويسي البولندي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

37b1e0f97f.jpg

               عبد الله حافظ المحترف في الدوري البولندي

وعلم «الوطن سبورت» أن عبد الله حافظ بات على بعد خطوة من الانتقال إلى نادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح مصدر مقرب من اللاعب، أن عبد الله حافظ خضع للكشف الطبي مع نادي المصري البورسعيدي، خلال الساعات القليلة الماضية، تمهيدًا لانضمامه للفريق.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ويُعد عبد الله حافظ، هو أحد أهداف النادي الأهلي التعاقدية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

سيف الدين الجزيري

وغاب سيف الدين الجزيري، عن المشاركة مع منتخب تونس، أمام جزر القمر خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين، ضمن استعدادات نسور قرطاج لنهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب التونسي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «اليوم استبعاد سيف الدين الجزيري من خوض مباراة منتخب جزر القمر لم يكن فنيا على الاطلاق هو إراحة فقط للمباراة المهمة وهي مباراة البرازيل يوم 27 من الشهر الجاري لأنه قد يتواجد أساسيًا في هذا اللقاء». 

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت