رئيس إنبي: الأهلي أوقف مفاوضات ضم مصطفى شلبي ولا نعرف السبب - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c6f0dbc748.jpg

01:47 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

رئيس إنبي: الأهلي أوقف مفاوضات ضم مصطفى شلبي ولا نعرف السبب

مصطفى شلبي

أخبار متعلقة

أعلن أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، توقف المفاوضات مع النادي الأهلي من أجل انتقال مصطفى شبلي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي للقلعة الحمراء.

وأكد «الشريعي» في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي صرف النظر على الصفقة، وأوقف المفاوضات بشكل مفاجئ، موضحًا أن بعض أمور المفاوضات تندرج تحت بعض الأمور الخاصة بالتعاقدات ووجود البدائل، مشيرًا إلى أنه لا يعرف السبب.

رئيس إنبي: المفاوضات مستمرة مع إنبي

وأكد رئيس نادي إنبي أن المفاوضات مستمرة بين ناديه والزمالك، من أجل انتقال لاعب النادي البترولي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن المفاوضات لم ترتقي للرسمية حتى الآن.

99b033e2d5.jpg

وأشار إلى أنه يتم محادثات بين مسؤولي الناديين حول إمكانية انتقال مصطفى شلبي للزمالك موضحًا أنه الحديث بين المسؤولين وليس بين وكلاء اللاعبين، موضحًا أن هناك بعض الأندية التي ترغب أيضًا في ضم اللاعب.

وأوضح أن اللاعب سينتقل للنادي الذي يقدم العرض المناسب ويلبي طموحات ناديه إنبي، هذا بجانب رغبة اللاعب في النادي الذي يرغب في الانتقال له.

أرقام مصطفى شلبي مع إنبي

وانضم مصطفى شلبي لصفوف نادي إنبي في نوفمبر 2020، قادمًا من بترول أسيوط ليخوض مع الفريق 58 مباراة ويسجل 14 هدفًا ويصنع 5 مباريات آخرين، بينهم توهج في الموسم الماضي والذي سجل خلاله 13 هدفًا وصنع 3 آخرين في 32 مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت