شوبير: الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين أجانب «سوبر» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
e05197c510.jpg

02:39 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

شوبير: الأهلي يقترب من التعاقد مع صفقتين أجانب «سوبر»

الأهلي - أرشيفية

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الصفقات المنتظر أن يبرمها النادي الأهلي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الأهلي يتجه لتدعيم الخط الأمامي.

وأكد «شوبير»، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن الأهلي يتجه لتدعيم صفوفه بلاعبين أجانب، أحدهما فوق السن، والآخر تحت السن، مشيرًا إلى أن الأهلي تحت السن سيكون أفريقيا.

وأوضح نجم الأهلي السابق أن اللاعب الذي هو فوق السن يتم مفاوضات حالية معه من أجل ضمه، مشيرًا إلى أن النادي اقترب من إنهاء المفاوضات معه، موضحًا إلى أن اللاعب تحت السن هناك خطوات لإعلان التعاقد معه خلال أيام.

صفقات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية

وكان الأهلي أعلن ضم 3 صفقات حتى الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، هم شادي حسين ومصطفى ميسي لاعبا سيراميكا كليوباترا بالإضافة للتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو، القادم من بوليفار البوليفي.

وشارك شادي حسين خلال مباراة الأهلي الودية أمام بتروجت، في مباراة الأولى للسويسري مارسيل كولر، المدرب الجديد للأهلي، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، في مباراة تألق خلالها وسجل دفًا رائعًا في المباراة التي حسمها الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت