ضياء السيد: صلاح درب لاعبي المنتخب على التعامل مع «السوشيال ميديا» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5bbedf5168.jpg

02:58 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

ضياء السيد: صلاح درب لاعبي المنتخب على التعامل مع «السوشيال ميديا»

محمد صلاح

أخبار متعلقة

كشف ضياء السيد، المدرب العام السابق للمنتخب المصري، أن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، عقد جلسة مع لاعبي المنتخب، أثناء مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالكاميرون، وذلك من أجل تدريبهم على مهارة استخدام الموبايل والتعامل مع «السوشيال ميديا».

وأكد «السيد» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه أثناء تواجد المنتخب في الكاميرون عقد صلاح جلسة مع لاعبي المنتخب من أجل تدريبهم على استخدام مهارة الموبايل، مشيرًا إلى أنه كان موجودًا في الجلسة.

وقال السيد: «محمد صلاح تحدث مع اللاعبين عن كيفية استخدام والتعامل مع الموبايل والتواصل الاجتماعي وأنت لاعب محترف، وكم من الوقت الذي يأخذه الموبايل منهم، ومن حياتهم الاحترافية من ووقت وتفكير وجهد، وأنت ترغب في الرد هنا أو عدم الرد».

وأشار مدرب عام منتخب مصر السابق إلى أن صلاح أكد للاعبي منتخب مصر، أن استخدام الموبايل بكثافة يأخذ من طموح اللاعب الاحترافي، ويقلل من تركيزه، مطالبًا اللاعبين بضرورة تقنين الاستخدام.

ضياء السيد: محمد صلاح دائم التعلم

وأشاد السيد بما وصل له محمد صلاح، مؤكدًا أنه يتعلم من كل فترة قضاها، وأنه وصل لقناعة في ترتيب الأولويات سواء في التعامل مع الإعلام أو في النادي سواء في ظروف صعبة، وصل لدرجة من الثبات الإنفعالي وذلك بفضل التعلم المستمر.

محمد صلاح يصل لمعسكر المنتخب المصري

ووصل محمد صلاح لمعسكر المنتخب المصري من أجل خوض مباراتي ليبيريا والنيجر في أولى تجارب المنتخب تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي روي فيتوريا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت