روجر فيدرر يظهر مع نادال في آخر مباريات أسطورة التنس السويسرية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c509b5fa1f.jpg

11:44 ص | الجمعة 23 سبتمبر 2022

روجر فيدرر يظهر مع نادال في آخر مباريات أسطورة التنس السويسرية

أسطولارة التنس روجر فيدرر

أخبار متعلقة

يستعد أسطورة التنس السويسري روجر فيدرر، لإسدال الستار، على مسيرته في الملاعب الصفراء، عقب انتهاء منافسات بطولة كأس لايفر، المقرر إقامتها بالعاصمة البريطانية «لندن» في شهر سبتمبر الجاري، ومن المنتظر أن يكون مشهد الختام مع أسطورة أخرى في اللعبة وهو الإسباني رافائيل نادال.

روجر فيدرر ونادال يجتمعان

ومن المقرر أن يخوض أسطورة التنس، السويسري روجر فيدرر، آخر مبارياته الرسمية في مسيرته المليئة بالبطولات، اليوم الجمعة، ومن المفارقات أن مشهد الختام سيكون مع منافسه الأبدي الإسباني رافائيل نادال، في فئة الزوجي ضمن المنتخب الأوروبي لكأس لايفر.

ويأتي تشكيل المنتخب الأوروبي الذي يضم إلى جانب نادال وفيدرر من الصربي نوفاك دجوكوفيتش، والبريطاني أندي موراي، في كأس لايفر، ضد المنتخب العالمي المشكل من الكندي فيليكس أوجيه الياسيم، والأرجنتيني دييجو شفارتسمان، والأمريكي فريتز تايلور.

05e7d23720.jpg

روجر فيدرير 

مسيرة روجر فيدرر قبل الاعتزال 

أسطورة التس روجر فيدرر، لعب أكثر من 1500 مباراة على مدار 24 عاما، وقال في رسالة الوداع له: «كأس لايفر في لندن ستكون بطولتي الأخيرة في ملاعب المحترفين، سألعب المزيد من التنس مستقبلا بالطبع لكن ليس على مستوى البطولات الأربع الكبرى أو على مستوى بطولات المحترفين».

c722d71127.jpg

فيدرير

وحقق النجم السويسري إنجازات عديدة أبرزها الفوز بـ7 ألقاب في ويمبلدون والتتويج بلقب أمريكا المفتوحة 5 مرات وبلقب بطولة أستراليا المفتوحة 6 مرات فضلا عن لقب وحيد ببطولة فرنسا المفتوحة في 2009، ليصبح اللاعب الذي حقق الفوز بالبطولات الأربع الكبرى. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت