7 لاعبين بالمنتخب يبحثون عن إثبات الذات في الظهور الأول مع فيتوريا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0e3c6b97c8.jpg

12:49 م | الجمعة 23 سبتمبر 2022

7 لاعبين بالمنتخب يبحثون عن إثبات الذات في الظهور الأول مع فيتوريا

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

تشهد المباراة الودية بين مصر والنيجر المحدد لها الثامنة مساء اليوم الجمعة، على استاد الإسكندرية، ظهورا أول للفراعنة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد، ومن ثم يأمل اللاعبون في إثبات وجودهم للحصول على ثقة المدرب الجديد وحجز أماكنهم في التشكيل الأساسي للفراعنة.

7 لاعبين يحلمون بإثبات الوجود مع فيتوريا

وتضم قائمة المنتخب التي ستخوض ودية النيجر اليوم الجمعة، ثم تواجه ليبيريا الثلاثاء المقبل، 27 لاعبا، منهم عناصر من الخبرة ويأتي في مقدمتهم محمد صلاح، حامل شارة قيادة الفراعنة.

0cc9286ed1.jpg

هناك أسماء من الوجوه الجديدة أو العناصر العائدة للمنتخب بعد فترة من الاستبعاد في عهد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق تحلم بإثبات وجودها، ويستعرضهم «الوطن سبورت» في التقرير التالي:  

محمود حمادة لاعب فاركو يتمسك بالفرصة

6622ef99f4.jpg

محمود حمادة لاعب فاركو

يسعى محمود حمادة لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي فاركو لاستغلال فرصة تواجده في القائمة النهائية التي ستخوض وديتي النيجر وليييريا، حتى يثبت قدراته أمام فيتوريا، ويثبت أقدامه مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة التي ستشهد خوض مباريات رسمية.

عبد الرحمن مجدي جناح الإسماعيلي 

ddeae3e3c0.jpg

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي 

يدخل ضمن قائمة اللاعبين الراغبين في إثبات وجودهم مع المنتخب عبد الرحمن مجدي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الذي ظهر بشكل جيد مع الدراويش في الموسم الأخير، ويأمل في استغلال اقتناع فيتوريا، بقدراته حتى يثبت أقدامه بصفوف المنتخب.

محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز 

dba71726a5.jpg

محمد حمدي لاعب بيراميدز

رغم تألق محمد حمدي في مركز الظهير الأيسر مع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، إلا أنه لم يكن له حظ سعيد مع المنتخب في الفترات الماضية، ومن ثم يأمل اللاعب ببداية جديدة في عهد فيتوريا.

إسلام عيسى وحلم إثبات الذات 

c3c68e5879.jpg

إسلام عيسى 

إسلام عيسى صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز هدفه التألق حتى يثبت أقدامه مع فيتوريا، ويؤكد أحقيته بالتواجد بصفوف المنتخب.

طارق حامد وحلم العودة بقوة لصفوف المنتخب

77926d6f52.jpg

طارق حامد لاعب اتحاد جدة 

خلال فترة تولي البرتغالي كارلوس كيروش القيادة الفنية للمنتخب الوطني تم استبعاد طارق حامد لاعب وسط الزمالك السابق من حساباته بشكل نهائي، وبعد انتقال اللاعب لصفوف اتحاد جدة السعودي، يحلم اللاعب ببداية جديدة مع البرتغالي فيتوريا، ويعود لحجز مكانه بالتشكيل الأساسي لوسط الفراعنة. 

محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا

28162d763d.jpg

محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا

محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا سيكون في مهمة محاولة إثبات نفسه مع فيتوريا، حتى يحصل على فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي، ولا يكون ضيف شرف مع المنتخب ويحلم بأن يكون له دور مؤثر في عهد المدرب البرتغالي الجديد.

كريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي 

3fef65954d.jpg

كريم فؤاد ظهير أيمن الأهلي

يعد كريم فؤاد ظهير أيمن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من أبرز الوجوه الجديدة المنضمة لصفوف المنتخب، ويبحث عن التألق في عهد فيتوريا، حتى يثبت أقدامه في المعسكرات المقبلة للفراعنة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت