لاعب شهر سبتمبر.. مصطفى محمد يحصد أول جائزة بقميص نانت الفرنسي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d9a7563c04.jpg

02:32 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

لاعب شهر سبتمبر.. مصطفى محمد يحصد أول جائزة بقميص نانت الفرنسي

مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي

أخبار متعلقة

توج مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر، بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر الجاري، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه الجديد، منذ بداية مشواره بالدوري الفرنسي، في أعقاب الانتقال إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة عام وحيد، قادما من جالاتا سراي التركي.

مصطفى محمد يحصد أول جائزة بقميص نانت الفرنسي 

ونجح مصطفى محمد في تسجيل 3 أهداف وصناعة 2 آخرين، خلال مشاركته في 11 مباراة منذ انتقاله إلى نانت الفرنسي، وذلك على مستوى الدورييين الفرنسي والأوروبي، الأمر الذي جعله يحجز مقعدا أساسيا في حسابات مدرب الفريق الفرنسي، على مدار المباريات الماضية.

b2f9d234d2.jpg

نانت الفرنسي يرغب في تفعيل بند الشراء مع مصطفى محمد 

تألق مصطفى محمد جعل إدارة نانت الفرنسي تبحث عن فرصة من أجل تفعيل بند الشراء في عقد المهاجم الشاب، بعد تألقه بشكل لافت سواء مع الفريق الفرنسي، أو أثناء المشاركة بقميص منتخب مصر، في أول مباراة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، أمام النيجر؛ إذ استطاع أن يسجل هدفا في ثلاثية الفراعنة.

وبحسب صحيفة «فوتوماك» التركية، فإن إدارة نانت تسعى لبدء عملية المفاوضات مع جالاتا سراي، من أجل الوقوف على إمكانية تفعيل بند الشراء، بمقابل مادي قيمته تصل إلى 5 ملايين و750 ألف يورو، بتوصية من مدرب الفريق الفرنسي، الذي يعتبره يكمل القطعة الناقصة في خططه خلال الفترة الماضية. 

0 تعليق

يلا شوت