محمد عبدالسلام يطلب الاجتماع بأمير مرتضى لحسم موقفه مع الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d1532bb8f1.jpg

02:46 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

محمد عبدالسلام يطلب الاجتماع بأمير مرتضى لحسم موقفه مع الزمالك

محمد عبد السلام

أخبار متعلقة

طلب محمد عبدالسلام، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحديد موقفه النهائي من العودة للقلعة البيضاء من عدمها، عقب انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري.

ولعب محمد عبدالسلام لصفوف الاتحاد السكندري في الموسم المنقضي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد فقط.

محمد عبدالسلام يطالب الزمالك بتحديد موقفه

وكشف مصدر مقرب من محمد عبدالسلام، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن جلسة منتظرة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، لتحديد موقفه النهائي من العودة للفريق.

وقال المصدر: «ينتظر محمد عبدالسلام تحديد أمير مرتضى منصور موعدا للاجتماع به لتحديد موقفه سواء بالعودة للفريق أو رحيله عن القلعة البيضاء في الموسم المُقبل».

وأضاف: «عبدالسلام أبدى رغبته في العودة للزمالك إذا ما كانت الرغبة ذاتها لدى الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في ظل بحثه عن المشاركة».

ورحل محمد عبدالسلام عن الزمالك في وقت سابق، بسبب عدم حصوله على فرصة المشاركة، ليقرر الانتقال لنادي الاتحاد السكندري، الذي لعب له على سبيل الإعارة.

الزمالك يقرر عودة محمود شبانة

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، عودة محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الذي انتهت إعارته لنادي الاتحاد السكندري.

وضم الزمالك محمود شبانة من صفوف نادي أسوان، قبل بداية الموسم المُنقضي، إلا أنه رحل في يناير الماضي لنادي الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة، بسبب إيقاف القيد بالقلعة البيضاء.

0 تعليق

يلا شوت