صدمة لـ موسيماني.. الأهلي السعودي يكشف مدة غياب علي الأسمري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d065f6d93d.jpg

03:13 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

صدمة لـ موسيماني.. الأهلي السعودي يكشف مدة غياب علي الأسمري

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السعودي

أخبار متعلقة

أعلن نادي الأهلي السعودي، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي، عن حجم الإصابة التي تعرض لها علي الأسمري، لاعب الفريق، ومدة غيابه عن الملاعب.

وتعرض لاعب الأهلي السعودي للإصابة في عضلة الساق، بتدريبات الفريق، خلال الأيام القليلة الماضية، وبالتالي يغيب عن مواجهات فريقه المقبلة أمام: جدة، نجران، الرياض، الفيصلي، الجبلين، العين، الساحل، هجر، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى.

بيان الأهلي السعودي 

وجاء بيان الأهلي السعودي، كالتالي: «أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها لاعب الفريق الكروي الأول علي الأسمري، عن تعرضه لتمزق في عضلة الساق الخلفية من الدرجة الثانية».

وأكد البيان: «من المقرر أن يدخل اللاعب في برنامج علاجي وتأهيلي لمدة شهرين، قبل العودة مجددا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول».

ويعتبر غياب الأسمري عن الأهلي السعودي بمثابة ضربة قوية للجهاز الفني الجديد، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، نظرًا لأنه يعتبر عنصرا أساسيا في تشكيلة الفريق.

الأهلي السعودي يعلن تعاقده مع بيتسو موسيماني

وكان نادي الأهلي السعودي قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، عن تعاقده مع بيتسو موسيماني، لتدريب الفريق، خلال الموسم الحالي، بدوري يلو لأندية الدرجة الأولى، نظرًا لأن الفريق السعودي يعاني من تراجع في النتائج.

0 تعليق

يلا شوت