مصدر بالزمالك: شرط وحيد يدفعنا للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8c9c752dd9.jpg

03:25 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

مصدر بالزمالك: شرط وحيد يدفعنا للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا

سامسون أكينيولا

أخبار متعلقة

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، موقفه النهائي من صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، المنتظر انضمامه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك توصل لاتفاق سابق مع سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفينزولي، دون الإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

الزمالك يكشف عن شرط وحيد للتراجع عن ضم سامسون

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن عدم وجود نية لدى المجلس الأبيض في التراجع عن ضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر: «هناك ثقة كبيرة في قدرات المهاجم البنيني، وهو ما دفع مسؤولي الزمالك لفتح باب التفاوض لضمه، دون التقيد بقيده، سواء كان تحت أو فوق السن».

وأضاف: «شرط وحيد فقط يدفع مسؤولي الزمالك للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا، وهو عدم اجتيازه الكشف الطبي المنتظر الخضوع له خلال الأيام المُقبلة».

وكان سامسون حضر إلى القاهرة لإجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه لاعبا بالفريق، والخضوع للكشف الطبي، إلا أنه غادر مصر سريعا عقب تلقيه استدعاء للانضمام لمنتخب بلاده.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تراجع الزمالك عن ضم سامسون أكينيولا بعد قرار اتحاد الكرة بقيده فوق السن، بصفته مواليد عام 2000، وهو ما نفاه المصدر.

1ebd5f3eab.jpg

          سامسون خلال جلسة التصوير في الزمالك

الزمالك يتعاقد مع الوردي ونداي

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك عن تعاقدهم رسميا مع الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

وشارك الثنائي كبديلين في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل الأخير، الذي خسره أبناء ميت عقبة بركلات الترجيح.

0 تعليق

يلا شوت