استمرار تأهيل بيرسي تاو رغم تعافيه من الإصابة.. وموقفه من مباراة الطلائع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
18f4ac290a.jpg

04:24 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

استمرار تأهيل بيرسي تاو رغم تعافيه من الإصابة.. وموقفه من مباراة الطلائع

بيرسي تاو

أخبار متعلقة

يواصل بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته التأهيلية بمقر النادي في الجزيرة، تحت إشراف الجهاز الطبي، وأخصائي التأهيل بالفريق.

استمرار تأهيل بيرسي تاو

واستمر بيرسي تاو في عمل برنامجه التأهيلي بمقر النادي في الجزيرة، رغم تعافيه بشكل كامل من الإصابة، تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع بداية شهر أكتوبر.

وكان مصدر داخل الأهلي قد أكد خلال الأيام الماضية أن بيرسي تاو خضع لأشعة أثبتت تعافيه بشكل نهائي من الإصابة في العضلة الأمامية، إلا أن الجهاز الطبي يرفض التسرع في عودته إلى الملاعب من جديد، خوفًا من تجدد إصابته.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بالاتفاق مع أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، تأجيل مشاركة بيرسي تاو حتى بداية شهر أكتوبر المقبل، خاصة أن الجهازين الفني والطبي قررا استبعاد اللاعب من المشاركة في المباريات الودية التي خاضها المارد الأحمر أو لقاء طلائع الجيش، يوم الخميس المقبل.

حقيقة تعرض بيرسي تاو لإصابة مزمنة

وفي وقت سابق، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة تعرض بيرسي تاو لإصابة مزمنة بسبب إصابته المتكررة، مؤكدًا خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.

c96f673dfc.jpg

وشدد المصدر على أن إصابات اللاعب المتكررة ليست مزمنة، بدليل أن تاريخ إصابته مع الأهلي تنوع ما بين العضلتين الخلفية والضامة.

0 تعليق

يلا شوت