المصري البورسعيدي لـ«الوطن»: عبد الله السعيد خارج حساباتنا ولم نفاوضه - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8ce4a574e0.jpg

11:23 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

المصري البورسعيدي لـ«الوطن»: عبد الله السعيد خارج حساباتنا ولم نفاوضه

عبدالله السعيد

أخبار متعلقة

كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادي المصري، حقيقة طلب إيهاب جلال المدير الفني للفريق، ضم عبدالله السعيد من نادي بيراميدز خلال الموسم المقبل، خاصة أنه كان مطلوبا بقوة من نادي الزمالك ورفض بيراميدز التفريط في خدماته لأي فريق وأبلغه بعدم الرحيل والاستمرار رفقة الفريق لمدة موسم آخر على الأقل.

صفقة عبدالله السعيد غير مطروحة

وتابع رجب عبدالقادر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «ما يتم تداوله غير صحيح لأن صفقة عبدالله السعيد غير مطروحة على طاولة مجلس المصري البورسعيدي من الأساس ولم يحدث وأن تم طرح اسمه علينا من أجل البدء في التفاوض لضمه خلال الموسم المقبل».

10 صفقات للمصري البورسعيدي 

ونجح المصري البورسعيدي في إبرام عدد كبير من الصفقات مع عودة كامل أبوعلي لرئاسة النادي من جديد، حيث جاءت صفقات النادي البورسعيدي استعدادا للموسم المقبل على النحو التالي: 

مروان حمدي، عبدالرحيم دغموم، عماد الدين بوبكر، أوكبوتو، عمرو سعداوي، حسين السيد، محمد دبش، محمود جاد، فرانك مبيلا إيتوجا، بالإضافة إلى التعاقد مع عمرو طارق الذي جرى إعلان التعاقد معه خلال الـ48 ساعة الماضية.

وتعتبر أبرز صفقات النادي البورسعيدي المبرمة هي الثنائي مروان حمدي مهاجم الزمالك، ومحمود جاد حارس إنبي الذي كان قريبا من صفوف نادي الزمالك.

0 تعليق

يلا شوت